رئيس التحرير
عصام كامل

6 معلومات عن اللاعب الأكثر مشاركة بالدوري.. والزمالك يسعى للحصول على خدماته

محمد فتح الله
محمد فتح الله
في مطلع الموسم الماضي تعاقد نادي غزل المحلة مع مدافع جمهورية شبين في صفقة تحدى بها خالد عيد المدير الفني للمحلة الجميع داخل قلعة الفلاحين خاصة بعد رحيل محمد الكومي مدافع المحلة الأساسي قبل التعاقد مع فتح الله وخوف جماهير المحلة على الخط الخلفي في الفريق المحلاوي الذي كانت تتأهب جماهيره للعودة للدوري الممتاز لتثبت الأيام أن خالد عيد كان على حق عندما راهن على إمكانيات المدافع الذي يشبه في تكوينه وبنيانه وائل جمعة نجم المحلة السابق.


فتح الله يخطف الأنظار في المظاليم 

وتتوالى المباريات بدوري القسم الثاني وخطف فتح الله الأنظار خاصة في المباريات الكبرى لغزل المحلة التي شهدت تألقا غير مسبوق مع فريق غزل المحلة الذي صعد نهاية الموسم الماضي لدوري الأضواء والشهرة.

مباريات غزل المحلة 

ومع مطلع مباريات المحلة في الدوري الممتاز اتجهت الأنظار نحو الخط الخلفي لفريق غزل المحلة بعد تألق فتح الله بشكل لافت للنظر لتبدأ مفاوضات شفهية بين مسئولي الاتحاد السكندري ومسئولي الزمالك مع غزل المحلة من أجل الحصول على خدمات فتح الله في يناير الماضي ليرفض خالد عيد المدير الفني للمحلة رحيل أي لاعب بالفريق بسبب حاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين في مشوار البقاء في الدوري الممتاز.

وترصد " فيتو" 10 معلومات عن محمد فتح الله مدافع غزل المحلة والذي أصبح هدف عدد كبير من أندية الدوري الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

1- ولد فتح الله في الخامس عشر من يونيو عام 1993 وكانت ترددت شائعات تقول إن عمر اللاعب 32 عاما على غير الحقيقة.

2- مواليد قرية الروضة التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ وهي القرية التي يعمل معظم أهلها بالزراعة وهو ما يفتخر به اللاعب دائما في أحاديثه التلفزيونية.

3- بدأ مشواره مع كرة القدم بناشئي الجونة لمدة 6 سنوات لينتقل بعدها لنادي مصر للتأمين لمدة موسمين ومنه لجمهورية شبين لمدة موسمين قبل أن ينتقل لغزل المحلة ويساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز.

4- شارك الموسم الماضي في 19 مباراة من أصل 22 مباراة خاضها فريق غزل المحلة في دوري القسم الثاني في الموسم الماضي.

5- شارك هذا الموسم في 17 مباراة كاملة من أصل 17 مباراة خاضها غزل المحلة بين كأس مصر والدوري الممتاز ليحصل على لقب اللاعب الأكثر مشاركة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

6 – يدرس في قسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ ويتبقى له فرصة واحدة للنجاح خاصة بعد وصوله لسن 28 سنة وهو السن القانوني لطلاب الفرقة الرابعة بالجامعات المصرية.
الجريدة الرسمية