رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | هولندا تعزز تقدمها بالهدف الثاني في شباك النمسا

احتفال لاعبي هولندا
احتفال لاعبي هولندا
Advertisements
أحرز دينزل دومفريس لاعب المنتخب الهولندي، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في شباك النمسا بالدقيقة 67 من المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.


الهدف الثاني لمنتخب هولندا

جاء الهدف من كرة مرتدة رائعة نفذها لاعبو المنتخب الهولندي بتمريرة بينية من ممفيس ديباي لينفرد دومفيس ويسددها في المرمى الخالي.

وكان ممفيس ديباي تقدم بالهدف الأول لهولندا في الدقيقة 11 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الـ VAR بسبب خطأ ضد ديفيد آلابا قائد المنتخب النمساوي.

بدأت المباراة بضغط هولندي من أجل استغلال عامل الأرض والجمهور لإدراك الفوز والتأهل للدور الثاني، حتى جاءت ركلة الجزاء لينحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الشوط.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أهدر لاعبو منتخب هولندا فرصتين محققتين لتعزيز التقدم، في ظل اندفاع هجومي من لاعبي النمسا.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الهولندي، بقيادة مديره الفني، فرانك دي بوير، تشكيلة الطواحين الهولندية والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: ستيكلينبيرج

خط الدفاع: دالي بليند، ماتياس دي ليخت، دي فرج، فان أنهولت، دومفريس.

خط الوسط: دي رون، دي يونج، فاينالدوم.

خط الهجوم: في جوريست، ممفيس ديباي.


صراع صدارة المجموعة

فيما جاء تشكيل النمسا كالتالي: «دانيال باشمال، دراجوفيتش، مارتن، لاينر، أولمر، لايمر، دافيد ألابا، شلاجر، كريستوف بوجاريتنر، سبايدسا، جريجوريتش».

مباراة اليوم تحسم صراع صدارة المجموعة، بعدما ظهرت هولندا في بداية مشوارها باليورو بصورة مبشرة، حيث نجح الطواحين في تحقيق الانتصار على أوكرانيا بثلاثية لهدفين، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة، فيما يتصدر منتخب النمسا بنفس رصيد النقاط بفارق الأهداف بعد الفوز على مقدونيا الشمالية في الجولة الأولى.

وتضم المجموعة الثالثة للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، كلا من هولندا والنمسا أوكرانيا ومقدونيا الشمالية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية