رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | فنلندا تتمسك بآمالها في التأهل على حساب بلجيكا

فنلندا
فنلندا
Advertisements
يلتقي منتخب بلجيكا مع فنلندا في مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

طموح فنلندا

ويتمسك منتخب فنلندا بطموح الفوز على بلجيكا، الذي سيمنحه مكاناً في الدور المقبل من البطولة، بينما التعادل سيمنحها فرصة كبيرة أيضاً، للتأهل مع منتخبات المركز الثاني أو أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في مجموعة البطولة.

ولا تزال المجموعة الثانية مفتوحة على جميع الاحتمالات، بعد أن جمعت فنلندا وروسيا، 3 نقاط لكل منهما، بينما لم تحصل الدنمارك على أي نقاط، إلا أنه لا يزال بوسعها المنافسة على مكان في دور الـ 16 بالفوز على روسيا.

وتخوض بلجيكا، المباراة من دون لاعبها تيموثي كاستاني، والذي أصيب في الوجه خلال الفوز على روسيا، وودع البطولة جراء ذلك، لكن بقية الفريق في كامل الصحة.

وفي المقابل يلجأ المنتخب الفنلندي إلى الدفاع بكل قوة والسعي لمباغتة الخصوم، بينما سيسعى المهاجم تيمو بوكي، والذي أحرز 14 هدفاً في التصفيات إلى هز الشباك لأول مرة في النهائيات.

ومهمة فنلندا المقبلة يمكن تقييمها من خلال نظرة سريعة على قائمة تصنيف المنتخبات، إذ تحتل بلجيكا، المركز الأول عالمياً، ومن ثم فإنها مرشحة بكل قوة للفوز على فنلندا التي تحتل المركز 54.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية