Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. ساوثجيت يتحدث عن تراجع أداء إنجلترا في البطولة

رياضة منتخب-إنجلترا-6
منتخب إنجلترا

أسامة حافظ

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، على تحليه بالواقعية بشأن التوقعات التي يضعها على جادون سانشو وباقي اللاعبين الذين لا يملكون الخبرة الدولية في قائمة المنتخب الإنجليزي.


ولم يشارك سانشو في أي مباراة مع إنجلترا في بطولة اليورو الجارية، ولم يتواجد حتى على مقاعد البدلاء في الانتصار خلال اللقاء الأول على كرواتيا.

وعن إمكانية مشاركة سانشو في مباراة الثلاثاء أمام التشيك، قال ساوثجيت بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "نملك العديد من الخيارات، والكثير من اللاعبين صغار في السن ويخوضون تجربة البطولات الكبرى للمرة الأولى".


وأضاف: "وبالتالي كجهاز فني، نتحلي بواقعية بشأن التوقعات التي نضعها على الأفراد، وجادون من بين هؤلاء اللاعبين، تدرب بصورة جيدة في الأيام الماضية، ويتواجد ضمن الخيارات والقرارات التي يجب أن نتخذها".

وعن تواضع مستوى إنجلترا في أول مباراتين في اليورو، قال ساوثجيت: "أعتقد أن الكثير من اللاعبين لم يتواجدوا معنا في الوديات (قبل البطولة)، وبالتالي لم تكن لدينا الفرصة للعمل على الكيمياء بين اللاعبين".

وتابع: "علينا مواصلة العمل على ذلك، نعلم أننا نملك بعض اللاعبين الجيدين للغاية، وندرك أنه بإمكاننا تقديم مستوى أفضل من ذلك (أمام أسكتلندا)، وسنحاول مساعدتهم للوصول إلى هذا المستوى".

وأتم: "الأمر الأهم أن يقف الجميع وراء الفريق واللاعبين، فهم بحاجة للشعور بالدعم، قائمتنا أعتقد ثالث أقل قائمة في البطولة من حيث عدد المباريات الدولية للاعبيها، وأشركنا فريقا شابا أمام أسكتلندا، وبالتالي مر اللاعبون بتجربة مختلفة لم يعاصروها من قبل".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements