رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | أوكرانيا تقلب الطاولة على هولندا وتتعادل بهدفين بعد 80 دقيقة

منتخب أوكرانيا
منتخب أوكرانيا
أحرز منتخب أوكرانيا، هدفين في شباك نظيره الهولندي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب يوهان كرويف، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا يورو 2020، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 2/2.


هدف أوكرانيا


أحرز أندري يارمولينكو الهدف الأول لفريقه في شباك هولندا بالدقيقة 75 من تسديدة قوية بعد توغل من الجبهة اليمنى ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس الهولندي.

وفي الدقيقة 80، أحرز رومان ياريمتشوك الهدف الثاني من ضربة رأسية ليتعادل لفريقه في لقاء مثير.

وكان المنتخب الهولندي تقدم بهدفين حيث أحرز الهدف الأول للمنتخب الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف الهدف الثاني فوتر فيجورست في الدقيقة 59.

بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي هولندا المتسلحين بالأرض والجمهور، حيث انطلق ممفيس ديباي في الدقيقة الثانيبة ويمر من لاعبي اوكرانيا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه يتصدى لها حارس أوكرانيا.

وفي الدقيقة الخامسة أهدر منتخب هولندا فرصة هدف عن طريق دومفريس سددها بيمناه لكن حارس أوكرانيا تصدى للكرة، فيما ردت أوكرانيا برأسية من ركلة ركنية مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 28، كانت أخطر فرص أوكرانيا من هجمة مرتدة وتمريرة بينية بالكعب وتوغل من قائد أوكرانيا اندري يارمولينكو داخل منطقة الجزاء لكن دفاع هولندا تصدى للكرة وسط مطالبة بركلة جزاء.

فيما كانت أخطر فرص الشوط على الإطلاق من نصيب فينالدون لاعب هولندا من تسديدة قوية تصدى لها الحارس الأوكراني ببراعة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتلعب هولندا بتشكيل ضم كلا من مارتن ستيكلنبرج، دينزل دومفريس، يورن تيمبر، ستقان دي فراي، داني بليند، باتريك فان أنهولت، جورجينو فينالدوم، فرانكي دي يونج، مارتن دي رون، فوتر فيجورست، ممفيس ديباي.

فيما تلعب أوكرانيا بتشكيل يضم كلا من جيورجي بوشتشان، ألكسندر كارافيف، ليا زابامي، ميكولا ماتفيينكو، فيتالي ميكولينكو، ألكسندر زيتشينكو، رسلان مالينوفسكي، سيرجي سيدورتشوك، أندري يارمولينكو، ألكسندر زوبكوف، رومان ياريمتشوك.

Advertisements
الجريدة الرسمية