رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل لاعبين: عروض رسمية لشراء الونش.. وحالة واحدة تجبر ناصر ماهر على ترك الأهلي

ناصر ماهر لاعب النادي
ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي
Advertisements
قال أحمد يحيى، وكيل اللاعبين: إن حال توفر عرض جيد لمدافع الزمالك الونش فإنه من المتوقع أن تنظر الإدارة اليه، لافتًا إلى أن هناك عروضًا رسمية بالفعل وصلت للقلعة البيضاء من أجل شراء الونش.


طارق حامد
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": أنه لم يصل أي عرض رسمي لضم طارق حامد، ومن الصعب رحيل اللاعب عن نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه يتبقى موسم للاعب مع الأبيض.

رحيل ناصر ماهر
ولفت إلى أنه في حال استمر غياب ناصر ماهر عن المباريات مع النادي الأهلي من المتوقع توفر له عدد من العروض ومن ثم الرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز قدم عرضًا العام الماضي لضم اللاعب ولكن لا توجد مفاوضات حتى الآن لشرائه الموسم المقبل.

محمد عبد الجليل
وأشاد محمد عبد الجليل، صانع ألعاب النادي الأهلي الأسبق، بمستوى كريم فؤاد، صفقة الأهلي المحتملة، والمتوقع ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قادمًا من نادي النجوم.

وقال "عبد الجليل" لبرنامج "في الإستاد" مع كريم خطاب عبر "نجوم إف إم": "كريم فؤاد لاعب كبير وإضافة للأهلي، فهو يستطيع اللعب في أكثر من مركز، وسيصبح مستقبل الفريق.

وأكمل: "سوف يحل أزمات في مراكز كثيرة داخل الملعب، هذه النوعية من اللاعبين ينالون احترام المدربين".

ناصر ماهر 
وانتقل عبد الجليل للحديث عن ناصر ماهر، قائلًا: "يحتاج للحصول على ثقة الجهاز الفني، و"هيفرق" عن أي لاعب آخر في مركزه".

وأكد عبد الجليل: ناصر ماهر من أمهر اللاعبين المتواجدين حاليًا، فهو لاعب يصنع الفارق بشكل كبير في منتصف الملعب.

عمار حمدي
ثم تحدث عن عمار حمدي: لا أرى أنه يستحق العودة للأهلي، مستواه ليس ثابتًا خلال الفترة الأخيرة.

وأردف: عندما خرج عمار من الأهلي ظهر بمستوى جيد في البداية وتم تشبيهه بمحمد بركات، ولكن مستواه الآن لا يؤهله للعودة للأحمر.

وأتم: من يستحق العودة أحمد ياسر ريان وأحمد عبد القادر.

حقيقة انتقال سيرجى أكا للأهلي
نفى نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الإيفواري سيرجى أكا لاعب نادي الجونة، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن انتقال اللاعب الإيفواري إلى النادى الأهلى.

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت": إنه لا توجد أى مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع أكا خلال الفترة الصيفية القادمة، مستبعدًا تعاقد الأهلى مع أكا في الفترة المقبلة نظرًا لامتلاكه أكثر من لاعب في نفس مركزه. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية