رئيس التحرير
عصام كامل

وادي دجلة يقتنص فوزا غاليا من سيراميكا كليوباترا

وادي دجلة
وادي دجلة
نجح فريق وادي دجلة في اقتناص فوز غال وثمين من أنياب سيراميكا كليوباترا، خلال لقائهما الذي أقيم على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.


اهداف المباراه

أحرز هدف التقدم لنادي وادي دجلة كريم محمد الدبيس في الدقيقة 34 من المباراة ثم تعادل شادي حسين لسيراميكا في الدقيقة 74 وينجح احمد سعيد في احراز هدف الفوز في الدقيقة 90 من المباراه.

ترتيب سيراميكا ووادي دجلة


بهذه النتيجة رفع فريق وادي دجلة رصيده الي 12 نقطة قفز بهم الي المركز السادس عشر بدلا من الأخيرمن خوض 16 مباراة حيث فاز في مباراتين واحدة وتعادل في ست مباريات وخسر في 8 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدفا.

وتجمد رصيد فريق سيراميكا عند 21 ظل بهم في المركز الـ11 بجدول ترتيب الفرق بالدوري جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 16.

تشكيل سيراميكا أمام وادي دجلة


وقرر هيثم شعبان أن يبدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر. 

خط الدفاع: رجب بكار - سيف تقا - عبد الله محمود - فابريس نجاه.

خط الوسط: كوامي بونسو - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شريف دابو. 

بدلاء سيراميكا

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمود شكري - وليد عبد المنعم - خالد صبحي - شادي حسين - محمد مسعد - رجب عمران - أحمد محسن - ضياء قنديل - مصطفى ميسي.

تشكيل وادي دجلة امام سيراميكا


وقرر سالاس المدير الفني لوادي دجلة البدا بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: محمد عبد المنصف. 

خط الدفاع: محمود مرعي واحمد سعيد وريعو وجورجينو. 

خط الوسط: محمد هلال ومحمد عبد العاطي وإسحاق يعقوبو وكريم الدبيس وبسام وليد. 

خط الهجوم: صلاح امين. 

ويسعى فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان إلى تعويض خسارته الأخيرة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادى دجلة مع الإسماعيلي سلبياً في نفس الجولة.


ويتربع حسام حسن لاعب سموحة علي صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 8 أهداف.

ويحتل الترتيب الثاني بقائمة هدافي الدوري ثلاثة لاعبين برصيد 7 أهداف هم  يوسف أوباما من الزمالك وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري.

وفي الترتيب الثالث يأتي أيضا ثلاثة لاعبين برصيد 6 أهداف وهم رمضان صبحي لاعب بيراميدز ورزاق سيسيه لاعب الاتحاد واحمد ياسر لاعب سيراميكا.

ترتيب هدافي الدوري المصري 

وفي الترتيب الرابع يأتي تسع لاعبين برصيد 5 أهداف، وهم: 

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش ورامي صبري وجون إيبوكا لاعبا إنبي وعمر السعيد لاعب الجونة وشميلس بيكلي لاعب مصر المقاصة ومصطفى فتحي لاعب سموحة وأحمد الشيخ لاعب غزل المحلة وشريف دابو لاعب سيراميكا.

ويمتلك تسع لاعبين آخرين في جعبتهم 4 أهداف، هم: 

محمد شريف ومحمود كهربا من الأهلي وإمام عاشور ومروان حمدي من الزمالك وأحمد رفعت من المصري وشادي حسين من سيراميكا وباسم مرسي من المقاصة وعبد الكبير وادي لاعب سموحة وفادي فريد البنك الأهلي.

صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة بركلات جزاء

ويعد أحمد سمير لاعب طلائع الجيش أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف من ركلات الجزاء حيث نجح في تسجيل 5 أهداف من ضربات الترجيح.
الجريدة الرسمية