رئيس التحرير
عصام كامل

هدف حسين الشحات اليوم أمام الدحيل في كأس العالم للأندية | فيديو

فيتو
هدف حسين الشحات .. تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه اليوم الخميس على الدحيل القطري 0/1  بعد هدف حسين الشحات في ربع نهائي البطولة ليلاقي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي البطولة الاثنين المقبل.


هدف حسين الشحات اليوم
وجاء هدف الشحات اليوم من تسديدة قوية سكنت شباك الدحيل في الدقيقة 30 ، وألغت تقنية الفيديو "الفار" هدفاً آخر أحرزه والتر بواليا بداعي التسلل في الشوط الأول .

حسين الشحات أول لاعب مصري
وأصبح حسين الشحات أول لاعب مصري يسجل بقميص فريقين مختلفين في مونديال الأندية، حيث سجل بقميص العين الإماراتي في نسخة 2018 بشباك الترجي التونسي، كما أحرز هدفا بقميص الأهلي المصري في مرمى الدحيل.




5 نجوم سبقوا حسين الشحات إلى هذا الرقم بالتسجيل مع فريقين مختلفين في مونديال الأندية وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في نسخة 2008 في شباك جامبا أوساكا الياباني.



وأحرز رونالدو بقميص ريال مدريد في نسخة 2017 في لقاء كلوب أمريكا المكسيكي.

وأحرز أيضا النجم البرازيلي رونالدينيو بقميص برشلونة الإسباني في مرمى كلوب أمريكا المكسيكي في نسخة 2006 وكرر الأمر بقميص أتلتيكو مينيرو البرازيلي في نسخة 2013 في مرمى الرجاء المغربي.

وسجل الياباني تسوكاسا شيوتاني مدافع العين الإماراتي في نسخة 2018 بقميص فريقه الحالي في مرمى تيم ويلنجتون النيوزيلندي، وسجل أيضا بقميص فريقه السابق سانفريس هيروشيما الياباني في مرمى أولسان هيونداي الكوري الجنوبي عام 2012.

وأحرز الأرجنتيني نيري كاردوزو بقميص بوكا جونيورز في مرمى النجم الساحلي التونسي في نسخة 2007 وسجل بقميص مونتيري المكسيكي في نسخة 2013 في مرمى الأهلي المصري.

وأخيرا التريندادي دوايت يورك سجل هدفين أيضا الأول بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في النسخة الأولى عام 2000 في مرمى نيكاكاسا المكسيكي وأحرز بقميص سيدني الاسترالي في نسخة 2006 في مرمى سابريسا الكوستاريكي.


موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
وسيلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ، في الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة
وسيتم نقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية على قنوات beIN Sport1 HD وAlkass Three HD.
الجريدة الرسمية