رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر كواليس جلسة "جاريدو" مع "عبد الفضيل" قبل نهائي أفريقيا

 الإسباني خوان كارلوس
الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي

عقد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع شريف عبد الفضيل مدافع الفريق لتجهيزه نفسيًا للدفع به في الجبهة اليسرى للمارد الأحمر غد السبت أمام سيوى سبورت الإيفواري في إياب نهائي الكونفيدرالية.


واستغل الخواجة الإسباني جلسته مع عبد الفضيل لمنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة بواجبات الظهير الأيسر بعد تأكد الدفع باللاعب به على حساب صبري رحيل الذي يغيب عن اللقاء للإصابة في العضلة الخلفية.

وحاول جاريدو خلال الجلسة التشديد للاعب أن اللجوء للاستعانة به في مركز الظهير الأيسر يأتي بسبب الظروف الصعبة التي يواجهها الأهلي في ظل شبح الإصابات الذي يطارد الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان عبد الفضيل شدد قبل عدة أيام على رفضه قيادة الجبهة اليسرى، خاصة أنه مازال عائدًا من الإصابة ولا يرغب في خوض اللقاءات في مركز مغاير لمركزه الأصلي كمدافع أو ظهير أيمن تجنبًا للتعرض لأي انتقادات، خاصة أنه مازال في حاجة إلى مزيد من الوقت لاستعادة عافيته الفنية والبدنية.

جدير بالذكر أن عبد الفضيل شارك في جزء من مباراة سيوى سبورت بالذهاب في مركز الظهير الأيسر وشدد فور عودته للقاهرة على رفضه المشاركة من جديد في هذا المركز قبل جلسته مع مدرب الأهلي.
الجريدة الرسمية