رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني

برشلونة
برشلونة
نجح نادي أتلتيك بيلباو في إسقاط نظيره ريال مدريد حامل اللقب من نصف نهائي السوبر الإسباني، والتأهل للمباراة النهائية بعد الفوز عليه  بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.


ويواجه أتلتيك  بيلباو  نظيره برشلونة في نهائي السوبر الإسباني، وذلك بعد تأهله  عقب الفوز على نظيره ريال سوسيداد من نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني

ويلتقي برشلونة وأتلتيك بيلباو يوم الأحد القادم على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان ريال مدريد ودع بطولة كأس السوبر الإسباني بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف في دور نصف النهائي.

سجل هدفي أتلتيك بيلباو اللاعب راؤول جارسيا في الدقيقتين 18 و38 من ضربة جزاء بينما سجل هدف ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة.


وشهدت تشكيلة ريال مدريد اعتماد زين الدين زيدان على البلجيكي إيدين هازارد في الخط الهجومي، بجانب المهاجم كريم بنزيما وأسينسيو.
 
وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

كورتوا، ميندي، راموس، فاران، فاسكيز، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، هازارد، كريم بنزيما.
 
بينما تشكيلة بيلباو، جاءت كالآتي:

سيمون، كابا، نونيز، مارتينيز، بالينزياجا، دي ماركوس، داني جارسيا، فينسيدور، مونياين، راؤول جارسيا، ويليامز.

وأعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في بيان رسمي، أمس الخميس، عن عودة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى صفوفه معارًا من ريال مدريد لمدة 6 أشهر.

وأوضح النادي الألماني أن صاحب الـ23 عامًا سيرتدي القميص رقم 9 مع الفريق الذي لعب له بين عامي 2017 و2019 قبل رحيله إلى الريال مقابل 60 مليون يورو.
 

وخلال الفترة التي أمضاها يوفيتش ضمن صفوف فرانكفورت، سجل اللاعب 36 هدفًا خلال 57 مباراة، وفاز معه بكأس ألمانيا عام 2018.
الجريدة الرسمية