رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يلجأ إلى سياسة التدوير في الأهلي.. بعد السقوط أمام سموحة

موسيمانى
موسيمانى
قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاتجاه إلى سياسة التدوير داخل صفوف الفريق الأحمر بعد الخسارة أمام فريق سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



الإرهاق والإصابات في إنبي


ويفكر موسيماني في منح الفرصة للعديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي القادمة، وذلك في ظل الإرهاق الشديد الذي يعاني منه معظم لاعبي الفريق الأساسيين نتيجة ضغط المباريات إلى جانب الإصابات المتكررة التي كان آخرها، أمس، أمام سموحة عندما تعرض أليو ديانج لاعب وسط الفريق للإصابة وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لمعرفة حجم إصابته.


ويدرس موسيمانى منح الفرصة للعديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بداية من على لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر الذي أثبت جدارته خلال مباراة القمة أمام الزمالك واستطاع التصدي لركلة جزاء حافظت على خروج الفريق الأحمر بنقاط المباراة الثلاثة، في المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف وذلك في ظل الإرهاق الشديد الذي يعاني منه محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر الأساسي نتيجة ضغط المباريات التى يشارك فيها سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني.



وكذلك يفكر موسيماني فى تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي الفريق في أكثر من مركز بخلاف حراسة المرمى كلاعب الوسط المدافع الذي يدرس إعطاء فرصة أكبر لـ أكرم توفيق خاصة فى ظل إصابة حمدي فتحي وحالة الإرهاق الشديد التي يعاني منها ثنائي الوسط عمرو السولية والمالي أليو ديانج.


مران الأهلي اليوم



ويخوض الفريق الأحمر مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس لبدء الاستعداد لمباراة انبي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري



واستمر الأهلي فى المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالأمس.


موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري


يحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في خمس لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية