رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يشارك في دورة تدريبية خلال سفرية الإسكندرية | صور

موسيماني
موسيماني
حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المشاركة في إحدى الدورات التدريبية التابعة للاتحاد الدولي "فيفا" بالتعاون مع الاتحاد الافريقي الكاف وعنوانها الاهتمام بالفلسفة الإدارية وشهدت الدورة التدريبية مشاركة ميكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي. 

 


مدرب أرسنال
ونشر موسيماني صور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثناء مشاركته في الدورة التدريبية وعلق عليها:" الوضع الآن! درس اليوم حول ترخيص CAF / FIFA Pro مع المدرب ميكيل أرتيتا ، فلسفته الإدارية".

وتابع:" الحضور أثناء القيادة إلى الإسكندرية".

الأهلي والإسماعيلي
ويستعد الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدا الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.


وكان الأهلي تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي بمواجهة الاسماعيلي
وضمت قائمة الاهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا، وجونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

المستبعدين من قائمة الأهلي
وخرج من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كلا من محمود عبدالمنعم كهربا لأسباب تأديبية، وأيمن أشرف، وليد سليمان، علي معلول، محمود وحيد وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة، وحمدي فتحي للإيقاف، وأخيرًا محمود متولي لعدم اكتمال شفائه.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري ، ورفع رصيده إلى 24 نقطة جمعها من 10 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.

عوده ناصر ماهر
وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر للمشاركة ناصر ماهر من الناحية الطبية وذلك بعد تعافيه من إصابته بخلع فى الكتف خلال مواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

غياب حمدى فتحى
ويغيب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تواجه الإسماعيلي وذلك نظرا لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

غياب محمود وحيد
ويغيب محمود وحيد عن قائمة الأهلي التي سوف تخوض مباراة الإسماعيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسوف يحتاج وحيد إلى فترة علاج قد تصل إلى شهرين.

ويعاني الأهلي من غياب علي معلول ووليد سليمان لإصابتهما بالعضلة الخلفية ويواصل وليد سليمان، وعلي معلول، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب أيضا كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر للإصابة برشح في الركبة والتي أخرت عودته إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى وذلك بعدما كان قطع شوطا طويلا في التعافى من إصابة الركبة التى تسببت في إبعاده عن الملاعب منذ فترة

ومحمد محمود لإصابته بالرباط الصليبي ويخضع الآن لفترة تأهيل.
الجريدة الرسمية