رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يحقق انتصاره الـ 14 مع الأهلي في بطولة الدوري على حساب المصري

موسيمانى
موسيمانى
نجح بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الرابع عشر له في بطولة الدوري الممتاز مع المارد الأحمر، وذلك بعد الفوز على فريق المصرى البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من منافسات الموسم الحالي للدورى العام.



الانتصار الـ 14 لموسيمانى مع الأهلي في الدورى



وقاد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الأخضر البورسعيدي بنتيجه 1/2 بفضل ثنائية محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر فيما سجل هدف الفريق البورسعيدي الوحيد عمر كمال عبد الواحد ليكون الإنتصار الرابع عشر لمدرب صن داونز السابق مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر.


الفوز رفع رصيد  الأهلى الى النقطه 36 واستمر في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطه بينما توقف رصيد المصرى  عند النقطة 29 واستمر في المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.


37 مباراة لموسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات



وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 37مباراة بعد مباراة امس امام  المصرى و نجح في تحقيق الفوز فى 28 مباراة بينما خسر في ثلاث مباريات وحسم التعادل نتيجه 6 مباريات.


 وأحرز لاعبو الأهلى 74 هدفا مع موسيمانى واستقبلت شباكه 26 هدف.


19 مباراة فى الدورى لموسيمانى مع الأهلى

وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 19 مباراة بواقع 4 مباريات في الموسم الماضي و15 فى الموسم الحالي نجح في الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى مباراة واحده.


موسيمانى مدربا للاهلى خلفا لفايلر

وتولى موسيمانى قيادة النادى الأهلى فى أكتوبر 2020 خلفا للسويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

موسيمانى يمنح لاعبي الأهلى راحه من التدريبات الجماعية اليوم




من جانبه قرر موسيماني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وقرر موسيماني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الأربعاء على أن يخوض مرانه مساء غدا الخميس على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الجمعة القادم في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية