رئيس التحرير
عصام كامل

مهرجان الطائرات الورقية.. وزير الرياضة يشهد احتفالات الوزارة بـ 30 يونيو

فيتو

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الاحتفالات الرمزية التى أقامتها الوزارة احتفالا بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو بمركز شباب الأسمرات تحت شعار " ارفع رأسك فوق ".

وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن ثورة 30 يونيو هى ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الشباب المصرى دائما ما يكون على قدر المسئولية تجاه الوطن مؤكدًا على وعيه وإدراكه. 

وزير الرياضة يهنئ "كوكا" بالفوز بلقب الدوري اليوناني في اتصال هاتفي

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تشهد مرحلة غير مسبوقة فى البناء والتطوير على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن البنية التحتية الرياضية الجديدة بعد 30 يونيو وضعت مصر فى مكانة عالمية لاستضافة أكبر البطولات والأحداث الرياضية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن تنظيم احتفالات ثورة 30 يونيو وعودة النشاط الرياضى بمهرجان للطائرات الورقية تحمل علم مصر بمركز شباب الأسمرات، وجميع مراكز شباب مصر على مستوى الجمهورية تحت شعار " ارفع رأسك فوق " بمشاركة جميع أفراد الأسرة المصرية شريكة الوعى والكفاح فى استقرار الدولة المصرية.
 
بدأت الاحتفالات بعزف فرق الكشافة للسلام الوطنى، ومجموعه من الأغانى الوطنية، ثم مشاركة مجموعة من أسراب الحمام الزاجل فى رسالة سلام للعالم لما وصلت إليه الدولة المصرية من رخاء ونمو، واتبعه مهرجان الطائرات الورقية التى تحمل علم مصر وعبارات تحيا مصر، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفقرات الفنية.

 




كما أقيم على هامش المهرجان حملة تطهير وتعقيم موسعة لمنطقة الأسمرات منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد ووفقاً للإجراءات الإحترازية الخاصة ، كما شملت الاحتفالات حملة للتبرع بالدم " لصالح وزارة الصحة والسكان .

 




وشارك في تنظيم الاحتفالية على مستوى الجمهورية مجموعات الجوالة والكشافة، وشباب يدير شباب ، ومتطوعي وزارة الشباب والرياضة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة في المنشآت الشبابية والرياضية .

 



 

الجريدة الرسمية