رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى يونس لموسيماني: عندك لعيبة تسد عين الشمس وبتتهزم.. وإيه اللي بينك وبين محمد شريف؟

مصطفى يونس
مصطفى يونس
قال الكابتن مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إن موسيماني فشل في إدارة مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني والتي خسر فيها الأحمر بنتيجة 1/0.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "بسأل موسيماني وبقول له إيه اللي بينك وبين محمد شريف؟ إزاي عندك لعيبة تسد عين الشمس ومش عارف توظفهم؟ أنت نازل تتغلب مش تكسب وشكلك مش عارف تاريخ النادي الأهلي واسمه وكيانه وقيمته ونشأته منذ 1907، اللعب بـ4 مدافعين يعطي إحساس للاعبين بالهزيمة وليس الفوز".

وأوضح أن موسيماني لم يحسن اختيار التغييرات في الوقت المناسب وعدم قدرته على تصحيح الأخطاء بعد تلقي الهدف، مشيرًا إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي لم يجهز سيناريو للفوز على سيمبا التنزاني.

وتوقع "يونس" فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية العاشرة رغم الهزيمة أمام سيمبا التنزاني.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأفريقي في نسختها الحالية، أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس بإستاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي فاز في لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي في لقاء أمس.
الجريدة الرسمية