رئيس التحرير
عصام كامل

مرتضى منصور يجمع متعلقاته ويغادر نادي الزمالك

مرتضى منصور مع أشرف
مرتضى منصور مع أشرف صبحي
وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الذي تم إيقاف مجلسه بجمع متعلقاته الشخصية من مكتبه وغادر مقر نادى القلعة البيضاء.

ووجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم إيقافه من قليل من قبل وزارة الشباب والرياضة، رسالة لجماهير نادي الزمالك والجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

وكتب أحمد مرتضى منصور عبر حسابه :"‏شكراً للجميع شكراً جمهور الزمالك العظيم واعضاء الجمعيه العموميه المحترمين شكراً لزملائي في المجلس الحالي والمجالس السابقه شكراً لكل اعضاء المنظومة الرياضيه وشكراً لكل من حاربني احترم الجميع واقدرهم الحمد لله...يعلم الله كل شئ.. الزمالك‬⁩ في القلب دائماً شكراً".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قرر تجميد مجلس إدارة الزمالك
أولاً: فيما يتعلق بنادى الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر :
• إحالة المخالفات الماليه الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.
• وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب
• تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
الجريدة الرسمية