Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يتوعد خالد الغندور: هسمَّع مصر كلها صوتك وإنت بتعيط

رياضة مرتضى-غضب
مرتضى منصور وخالد الغندور

محمد الدمرداش

توقع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، حصول نادي الزمالك على الدوري هذا العام، مضيفًا: "سأرد عن كثير من الأكاذيب التى تم ترويجها خلال الفترة الماضية".

مرتضى منصور
وعن التعادل السلبي لفريق أسوان مع الزمالك أكد مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، أنه حزين على التعادل، وهناك أحداث كثيرة تعرض لها فريق القلعة البيضاء، متوعدًا الكابتن خالد الغندور بكشف العديد من الأسرار الخاصة به أمام الجمهور قريبا، قائلًا: "هسمَّع مصر كلها صوتك وإنت بتعيط علشان أشغلك وأزودك".

ووجه رسالة لجمهور نادي الزمالك، قائلًا: "بقول لاعبي الزمالك اجمدوا وإن شاء الله هتاخدوا الدوري، ولجمهور الزمالك أقول له لا تحزن فريقكم قوي، وله مدرب محترم".

وكانت حالة من الفرح قد سادت بين لاعبي أسوان بعد التعادل السلبي مع الزمالك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب بتروسبورت بالاسبوع التاسع بالدوري.

وشكَّل حازم إمام وزيزو جبهة قوية بالتعاون مع مصطفى محمد لإحراز الهدف، كما سدد إمام عاشور أكثر من كرة ولكن مرت أول 60 دقيقة دون إحراز أهداف.

وفي الدقيقة 61 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة إحراز الهدف الأول، وأجرى علاء عبد العال تغييرًا بالدفع بعمرو ناصر بدلًا من جون أفيري لتأمين خط دفاعه، وفي الدقيقة و65 و66 سدد مصطفى محمد كرتين رأسيتين ولكن تصدى لهما عمر رضوان حارس أسوان.

وفي الدقيقة 69 أجرى باتشيكو تغييرًا بإشراك شيكابالا بدلًا من حازم إمام.

وسدد أحمد فتوح كرة في الدقيقة 81 تصدى لها عمر رضوان حارس أسوان المتألق الذي تصدى أيضًا لرأسية أوباما في الدقيقة 82 وشارك أسامة فيصل بدلًا من أوباما في الدقيقة 83 وأهدر مصطفى محمد فرصة هدف في الدقيقة 88 وأسامة فيصل أيضًا في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة 92 دفع باتشيكو بفرجاني ساسي وحسين فيصل بدلًا من إمام عاشور وأشرف بن شرقي، وحاول لاعبو الزمالك إحراز هدف الفوز ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في مباراة تألق عمر رضوان.

وكان الشوط الأول بين الزمالك وأسوان انتهى بالتعادل السلبي بينهما في المباراة المقامة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الخامسة أمس السبت، على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وبدأ الزمالك المباراة بضغط قوي للغاية وأحرز مصطفى محمد هدفًا في الدقيقة 3 ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد الرجوع للفار وحاول لاعبو الزمالك إحراز الهدف الأول ولكن الشوط انتهى بالتعادل السلبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements