Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب مارسيليا: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وأنصحه بالرحيل عن ليفربول والانتقال لهذا النادي

رياضة 220211711828441655448 (1)
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد طاهر أبو الجود

قال ناصر لارجيت، المدير الفني لنادي مارسيليا الفرنسي: إن تكليفه بقيادة نادٍ كبير مثل مارسيليا كان مفاجأة بالنسبة له حتى وإن كان ذلك بشكل مؤقت بعدما كان يقود قطاع الناشئين في الفريق.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من أفضل لاعبي العالم لكن عليه أن يجدد طموحه في فريق آخر بعيدًا عن ليفربول، ويرى أن بايرن ميونخ سيكون مناسبًا له.

ولفت إلى أن السبب وراء تراجع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم عدم التعاقد مع لاعبين جيدين الفترة الأخيرة.

وتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول ضمن قائمة بأسماء أغلى 10 لاعبين في العالم حاليًا وفقًا لشركة (كي بي إم جي) الاستشارية.

وجاء مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، كأغلى اللاعبين سعرًا في العالم، بقيمة تقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييمًا عالميًا خلال العام الماضي.


ويعد المهاجم الفرنسي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من أن سعره قد انخفض بمقدار 15 مليونًا مقارنة بشهر يناير من العام الماضي.


ويتصدر مبابي القائمة، التي تضم أيضًا هاري كين، مهاجم توتنهام بقيمة 125 مليون، في المركز الثاني، وهو نفس سعر رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي.


ويظهر في المراكز العشرة الأولى أيضًا جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بقيمة تقديرية تبلغ 118 مليونًا، وكذلك نيمار الذي انخفض سعره 10 ملايين ليبلغ 115 وهي نفس قيمة محمد صلاح وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى كيفين دي بروين (114) وترينت ألكسندر أرنولد (111 مليون) وساديو ماني (110).


ويوجد سبعة من أفضل عشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي، بينما ليس من بينهم أي لاعب في الدوري الإسباني.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 17 هدفًا على الرغم من المستوى السيئ الذي يقدمه فريق ليفربول هذا الموسم حيث يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة مبتعدًا بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 59 نقطة، ومبتعدًا عن أقرب مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ألا وهو المركز الرابع بفارق خمس نقاط والذي يملكه ويست هام حتى الآن برصيد 45 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements