رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح: حصول ساسي على 22 مليونًا يؤثر على استقرار الفريق

فيتو
قال محمد صلاح، لاعب نادي الزمالك الأسبق: إنه يجب على إدارة نادي الزمالك الحالية الحفاظ على بقاء جميع اللاعبين، وعدم رحيل أحدهم الفترة الحالية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت"، أن فرجاني ساسي يجب عليه تحمل نادي الزمالك وعدم الضغط عليه ماديًا لأن النادي تحمله الموسم الماضي بعد تراجع مستواه وأدائه الفني.


وأكد: أنه في حال حصل فرجاني ساسي على 22 مليون جنيه سيؤثر ذلك على استقرار الفريق لأن باقي اللاعبين سيتأثرون نفسيًا ومعنويًا حال مقارنة عقودهم به، معقبًا: "لازم فرجاني يخفض راتبه شوية".



وقال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك: إن ضيق الوقت فرض العديد من الأزمات بنادي الزمالك، لافتًا إلى أنه يتم حاليًا حل ملفات ساخنة في وقت حرج من عمر الزمالك.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان بقناة "القاهرة والناس" أن مصطفى محمد انقطع عن التدريبات بسبب آلام في الظهر، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا كثيرة ويحاول إقناع الزمالك بالرحيل من أجل تحقيق حلمه بالاحتراف.

معقبًا: "لم يتمرد على النادي، ولكن يضغط من أجل الرحيل".

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على كل البنود الخاصة بعقد أوباما، مؤكدًا أن الإبقاء على فرجاني ساسي مطلب شعبي لجماهير الزمالك بالرغم من تراجع مستواه الفني، واللاعب التونسي يعتبر نفسه من أبناء ميت عقبة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد أمس اجتماعًا مع اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، وذلك للتباحث حول عدد من الأمور الهامة المتعلقة بالنادي.

وكشفت المصادر أن الاجتماع أسفر عن الاستقرار بشكل شبه نهائي على وجود المستشار عماد عبد العزيز رئيس هيئة القضاء العسكري السابق رئيسًا للجنة بدلًا من المستشار أحمد بكري الذي توفي مؤخرًا متأثرًا بفيروس كورونا، وأن يستمر المستشار هشام إبراهيم في منصب نائب الرئيس كما هو، على أن يتم تعيين عضو جديد من الهيئة القضائية خلال الأيام المقبلة ليكمل اللجنة الثلاثية.

وكان المستشار عماد عبد العزيز قد تولى منصب أمين الصندوق للنادي فور تعيينه باللجنة الثلاثية حيث تم تعيينه خلفًا للمستشار محمد عطية المستقيل من عضوية اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

وكانت اللجنة الثلاثية المؤقتة قد قررت منذ فترة تعيين طارق حشيش مستشارًا ماليًا للنادي وخالد رفعت مديرًا للتسويق، وفوزي العريان مديرًا للشئون القانونية، ونبيل عبد الفتاح مديرًا للعلاقات العامة بالزمالك، ونصر الدين عزام مستشارا قانونيًا للقضايا الخارجية بالنادي.
الجريدة الرسمية