رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباريات نارية في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
Advertisements
دوري القسم الثاني .. تنطلق اليوم الخميس في الرابعة عصرا، مباريات الجولة الـ30 والأخيرة لمسابقة دوري القسم الثاني، بالمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية"، والتي ستحدد صاحب تذكرة الصعود للدوري الممتاز بين فاركو المتصدر وحرس الحدود الوصيف، والفرق الهابطة لمسابقة دوري القسم الثالث بجانب بني عبيد وبيلا.


موعد مباريات اليوم في دوري القسم الثاني
وتنطلق جولة الحسم في مجموعة بحري والإسكندرية، في مسابقة الدرجة الثانية "دوري القسم الثاني" في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وجاء المباريات كالتالي 
فاركو مع بني عبيد 
دكرنس مع حرس الحدود 
دمنهور مع الجزيرة 
كفر الشيخ مع مالية كفر الزيات
الأوليمبي مع أبوقير للأسمدة 
الرجاء مع الحمام 
بلدية المحلة مع بيلا 
المنصورة مع سبورتنج

فارق الأهداف لصالح فاركو
ووضع فاركو القدم الأولى في الدوري الممتاز وذلك بعد ارتفاع رصيده للنقطة 61 متساويا مع حرس الحدود في عدد النقاط في الوقت الذي يسبق فاركو فريق حرس الحدود بفارق ثمانية أهداف.

ويحتاج فاركو للفوز بأي نتيجة أمام بني عبيد ليصعد مباشرة للدوري الممتاز بعيدا عن نتيجة مباراة دكرنس وحرس الحدود التي ستقام بإستاد دكرنس في نفس توقيت مباراة مباراة فاركو وبني عبيد في الوقت الذي يحتاج فريق حرس الحدود للفوز على دكرنس بأكثر من 8 أهداف من أجل الصعود للممتاز.

معركة الهروب من الهبوط للقسم الثالث
واشتعلت معركة النجاة من شبح الهبوط للقسم الثالث وذلك بعدما حقق الجزيرة فوزا صعبا علي دكرنس بهدفين مقابل هدف وفوز مالية كفر الزيات على الأوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسارة دمنهور من الحمام بهدف مقابل لا شيء في الجولة الماضية.

هبوط بيلا وبني عبيد
وضمن فريقي بيلا وبني عبيد الهبوط للقسم الثالث فيما يتنافس خمسة أندية على البطاقتين المتبقيتين وهم مالية كفر الزيات (30) نقطة وألعاب دمنهور (30) نقطة والجزيرة المطروحي (30) نقطة وكفر الشيخ (31) نقطة والحمام المطروحي (32) نقطة.

دمنهور ضد الجزيرة المطروحي
وتعد مباراة دمنهور مع الجزيرة المطروحي اليوم ومواجهة مالية كفر الزيات مع كفر الشيخ بإستاد كفر الشيخ من المباريات النارية في صراع الهروب من الهبوط.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية