Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لاعبو سيراميكا كليوباترا يدعمون هيثم شعبان بعد إقالته

رياضة 4202122113514768496876
هيثم شعبان

يوسف شعبان

حرص لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا، على دعم هيثم شعبان المدير الفني السابق للفريق بعد إعلان إقالته من قبل إدارة النادي.



وكتب شادي حسين عبر صحفته على موقع "انستجرام": “‏كابتن هيثم شعبان بشكرك على 3 سنين قضيتها معاك شوفت فيهم كل حب و احترام و كل حاجة حلوة، اتعلمت منك حاجات كتيرة جداً جوة و برة الملعب كنت أخ أكبر ليا قبل ما تكون مدير فني. بتمنى لك من كل قلبى التوفيق والنجاح في الخطوة اللى جاية انت وحهازك المعاون المحترم”. 

وفي المقابل أشاد وليد عبد المنعم بمديره الفني السابق قائلًا: "احسن مدرب في مصر اتعلمت منك تقريبا كل حاجة في الكورة مشفتش حد بيجتهد وبيشتغل زي ما حضرتك بتشتغل ما شفتش حد بيطور من نفسه وفرقته زي ما انتا بتعمل ربنا يكرمك على قد إخلاصك وتعبك واجتهادك ربنا يوفقك دايما للخير وتحقق كل اللي بتتمناه وانا علي يقين إني هشوفك في يوم مدير فني منتخب مصر".

وكتب محمود بلبل قائلا: "كابتن هيثم شعبان كل الشكر على الفترة اللي قضيتها مع حضرتك من احسن فترات حياتي في الكورة اتعلمت منك حاجات كتيرة خارج وداخل الملعب كنت أب وأخ وصاحب لينا كلنا .. بتمنالك كل التوفيق والنجاح المتعودين عليه في الخطوة الجاية انت وجهازك المعاون".

وأعلن سيراميكا كليوباترا صباح اليوم، توجيه الشكر لهيثم شعبان والاكتفاء بالمدة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق.

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، توجيه الشكر إلى هيثم شعبان المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام فريق مصر للمقاصة، بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة كأس مصر.

وأصدرت إدارة النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، الموسم الحالي، بيانًا عن توجيه الشكر للمدرب، قالت فيه:

«تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبو العينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق بإقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع».

«وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبية جديدة، خلال الفترة المقبلة».

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements