رئيس التحرير
عصام كامل

كومان يعلن قائمة برشلونة لموقعة الثأر أمام بيلباو

برشلونة وبيلباو
برشلونة وبيلباو
اختار الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قائمة فريقه لمباراة أتلتيك بيلباو المقررة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني الليجا.


وغاب عن اختيارات كومان لموقعة بيلباو كل من سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وأنسو فاتي، بينما عاد سيرجي روبيرتو، عقب تسلمه التصريح الطبي للمشاركة بالمباريات.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن، أراوخو، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، ماتيوس، سيرجي روبيرتو، دي يونج، أومتيتي، فيربو، موريبا، مينجويزا، كونراد، تيناس.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني  الليجا برصيد 37 نقطة، بينما يحتل بيلباو المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ويسعى برشلونة لاستغلال تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي بالأمس، للحاق به في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا.

كما ستكون المباراة بمثابة ثأر للاعبي برشلونة وعلى رأسهم ليونيل ميسي بعد الخسارة أمام بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني والتي شهدت طرد ميسي.

صحيفة "سبورت"  الاسبانية والمقربة من نادي برشلونة قالت إن التشكيلة المتوقعة للبارسا ستكون كالآتي:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: سيرجي روبيرتو - أراوخو - لينجليت - ألبا.

الوسط: دي يونج - بيانيتش - بيدري.

الهجوم: ميسي - جريزمان -ديمبيلي.

وتجرع فريق ريال مدريد الهزيمة الرابعة له في الليجا هذا الموسم، بنتيجة (1-2) في مواجهة ليفانتي، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ21 للدوري الإسباني.

وسجل هدف ريال مدريد ماركو أسينسيو في الدقيقة 13، بينما سجل هدفي ليفانتي لويس موراليس في الدقيقة 32، وروجير مارتي في الدقيقة 78.

بهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما ارتفع رصيد ليفانتي إلى 26 نقطة ويقفز للمركز التاسع.
الجريدة الرسمية