رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم بامبو يظهر في تدريبات البنك الأهلي استعدادا لمباراة إنبي | صور

كريم بامبو
كريم بامبو
شارك كريم بامبو الوافد الجديد لفريق البنك الأهلي قادما من الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز الأحد المقبل .


وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد عبد الرحمن الذي مازال في مرحلة التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

مسحة كورونا
في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة لمباريات الدوري الممتاز خضع فريق البنك الأهلي اليوم لمسحه جديده قبل 72 ساعة من إقامة مباراة إنبي المقبله.



ووافق نادي الزمالك علي إعارة كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  لنادي البنك الأهلي لمدة ٦ اشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وإنبي والجونة إلا أنه وافق على عرض البنك الأهلي بعد اتفاق مسوئولي القلعة البيضاء مع إدارة البنك الأهلي على التفاصيل الخاصة بالصفقة.


يذكر أن  الزمالك سبق وأعار مصطفى فتحي لاعب الوسط المهاجم بالفريق إلى نادي سموحة خلال الأيام القليلة الماضية.

قال كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي: إن المدير الفني محمد يوسف يعرف قدراته منذ أن كان في النادي الأهلي، ولديه إصرار على إثبات نفسه الفترة المقبلة مع الفريق



وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "فترة نادي الزمالك لم تكن جيدة بالنسبة لي ولم أحصل على فرصة حقيقية.. قدمت مستوى ممتاز مع الإسماعيلي وكنت أتمنى الاستمرار معهم لكن الظروف المادية والمعنوية حالت دون ذلك".


وتابع: "في الزمالك أجمع المدربين على أنني أتدرب بشكل قوى وأستحق فرصة، لكنني لم أحصل عليها".

وأكد أن الزمالك مؤهل بقوة للفوز بالدوري هذا الموسم بفضل الروح العالية والمختلفة عن الموسم الماضي، لافتًا إلى أن لاعبي الأبيض في قمة تركيزهم ولا يغترون بتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الكابتن أشرف قاسم وعبد الحليم علي يوفران كل سبل النجاح لذلك الزمالك مؤهل للفوز بالدوري.

Advertisements
الجريدة الرسمية