رئيس التحرير
عصام كامل

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وجزر القمر

منتخب مصر
منتخب مصر
يلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر في السادسة مساء يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بينما يواجه منتخب كينيا نظيره التوجولي على ملعب الأخير.


وفي حالة فوز منتخب مصر بالجولة الأخيرة على جزر القمر، يرتفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة.

القناة المفتوحة
وتنقل المباراة على أون تايم سبورت التردد الأرضي والمفتوحة خاصة أن المباراة تقام بمصر وعلى ستاد القاهرة بينما ستنقل على قنوات بين سبورتس القطري المشفرة.



لمنتخب يواصل تدريباته
 ويواصل منتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدري، تدريباته اليوم السبت، باستاد القاهرة استعداداً لمباراته المقبلة أمام جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

واكتفى منتخب مصر أمس الجمعة بخوض تدريبات استشفائية على استاد القاهرة، وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني فجر أمس الجمعة على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 في الجولة الخامسة من التصفيات.

ترتيب المجموعة السابعة


منتخب مصر 9 نقاط
جزر القمر 9 نقاط
كينيا 3 نقاط
توجو نقطتين 

أزمة النني 
 كشف مصدر بمنتخب مصر عن عدم حقيقة الادعاء الذي تحدث عن رفض محمد النني لاعب وسط الفراعنة، المشاركة في عمليات الإحماء خلال مباراة كينيا ومصر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بحجة اعتراضه على عدم المشاركة في التشكيل الأساسي للمباراة.

ادعاء كاذب
وأوضح المصدر أن هذا الادعاء ليس له أي أساس من الصحة ووفقًا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في مباريات التصفيات، يجلس على مقاعد البدلاء 12 لاعبا بديلا في القائمة التي تضم 23 لاعبا، ووفقا للوائح، غير مسموح لإجراء عمليات الإحماء لأكثر من  6 بدلاء فقط ويجلس الباقون على دكة البدلاء، ويتم التبديل والتغيير فيهم طبقا لرؤية الجهاز الفني بشرط ألا يتجاوز عدد العناصر التي تجري الإحماء 6 فقط.

وأكد أن محمد النني كان من بين العناصر الستة التي طلب منها الجهاز الفني إجراء عمليات الإحماء ما بين شوطي المباراة، ولم يجلس لدقيقة واحدة على دكة البدلاء حيث ظل يجري الإحماء مع بقية زملائه بصورة طبيعية مشيرا إلى أن النني لاعب ملتزم تماما  بكل قرارات الجهاز الفني.

جدير بالذكر أنه اندلعت أزمة داخل معسكر منتخب مصر، بعد غضب محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، لعدم مشاركته أمام كينيا في المباراة التي انتهت بتعادل الفراعنة بهدف لكل منهما.
الجريدة الرسمية