رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة الغد.. ستة لاعبين في الأهلي ارتدوا قميص إنبي

وليد سليمان
وليد سليمان
يتواجد ستة لاعبين في صفوف النادي الاهلي لعبوا في صفوف إنبى وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة التى سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد السبت على ملعب بترو سبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



1- وليد سليمان


انتقل الحاوي وليد سليمان إلى القلعة الحمراء في عام 2011  قادما من صفوف فريق إنبي وذلك بعدما أضرب سليمان عن الطعام من أجل السماح له بالانتقال إلى قلعة الجزيرة الذى أصبح واحدا من أهم نجومها في العشر سنوات الأخيرة.


2- صلاح محسن


تعاقد النادي الأهلي مع صلاح محسن من نادى إنبي في شهر يونيو من العام 2018 فى صفقة كلفت خزينة النادى الأحمر مبلغا قدره 40 مليون جنيه لتكون صفقة انتقال لاعب المنتخب الأولمبي إلى الأهلى أحد أسباب ارتفاع أسعار اللاعبين داخل الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة الماضية.


3- على لطفى




انتقل على لطفى إلى النادى الأهلى فى عام 2019 قادما من صفوف إنبي وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى داخل القلعة الحمراء.


4- حمدى فتحى


تعاقد النادي الأهلي مع حمدى فتحى فى شهر يونيو من العام 2019  قادما من صفوف إنبي لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر.



5- محمود عبد المنعم كهربا



يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا مثل صفوف نادي إنبي فى الفترة ما بين 2011 وحتى عام 2014 وذلك قبل انتقاله إلى الزمالك عام 2015 الذى رحل عنه إلى الدوري البرتغالي في عام 2019 قبل أن يستقر به المطاف داخل القلعة الحمراء في شهر يناير من العام الماضي 2020.


6- محمد مجدى أفشة


الجدير بالذكر أن محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر لعب في صفوف إنبي قبل في الفترة بين عامي 2015 ومتى عام 2018 قبل أن ينتقل إلى نادي بيراميدز الذي انتقل منه بعد ذلك إلى الأهلى فى عام 2019.


التدريب الأخير اليوم قبل مواجهة إنبي



ويخوض المارد الأحمر تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق انبي المقرر إقامتها مساء غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


راح من التدريبات الجماعية أمس

وكان موسيمانى قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحه من التدريبات الجماعية أمس الخميس عقب مباراة انتهاء مباراة سموحة التى خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.
الجريدة الرسمية