رئيس التحرير
عصام كامل

في صفقة لا تصدق.. توتنهام يوافق على رحيل هاري كين لهذا النادي

هاري كين لاعب توتنهام
هاري كين لاعب توتنهام
كشف تقارير صحفية أن هاري كين هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وقائد منتخب إنجلترا، يستعد للرحيل عن صفوف توتنهام، بعد بعد موافقة دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام علي الرحيل.


160 مليون جنيه إسترليني
وأوضحت مصادر مقربة لصحيفة "ذا صن" البريطانية أن هاري كين سينضم إلى نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.

راتب هاري كين مع مان سيتي 
وأشارت التقارير إلى أن هاري كين سيستلم عقدًا براتب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر سيتي، لمدة 4 أو 5 سنوات.

وأوضح المصدر للصحيفة البريطانية: "هاري مسرور و لم يرغب أبدًا في المغادرة بشروط سيئة، قيمته لم تكن أعلى كذلك أكثر من أي وقت مضى".

وأشار المصدر إلى أن ليفي اتصل بهاري كين وشقيقه تشارلي الذي يعد وكيل أعماله أيضًا ليخبرهما عن موافقته بالسماح ببيعه، قبل يومين من حفل زفاف شقيق هاري كين.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر بنادي توتنهام في تصريحاته: "تلقى هاري وتشارلي المكالمة نهاية الأسبوع الماضي، من الواضح أن هاري كان سعيدًا لأنه لم يرغب أبدًا في مغادرة توتنهام، نادي طفولته المحبوب، بشروط سيئة".

وشدد: "حتى الآن، ربما يكون قد وضع 20 مليون جنيه إسترليني أخرى أو نحو ذلك على سعره، لم يتم توقيع عقد مع مان سيتي بعد، ولكن هذا هو ما يفضله هاري كين".

وتابع المصدر: "إنهم لا يريدون أن يفقدوه لصالح فريق آخر في لندن، وتم الاتفاق على الشروط مؤقتًا، وهي صفقة لا تصدق".

واختتم: "هاري في أوج مسيرته ويريد الفوز بالألقاب، هذا توقيع رائع لكلا الطرفين".

جدير بالذكر أن هاري كين قدم طلب للرحيل في وقت سابق من هذا الصيف، وجاء ذلك في أعقاب فشل توتنهام في الفوز باللقب بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة في أبريل الماضي.
الجريدة الرسمية