رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في آخر 4 سنوات.. الأهلي لا يعرف الخسارة بالجولة الأخيرة للمجموعات

الأهلى أمام الهلال
الأهلى أمام الهلال السوداني
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



مباراة سيمبا القادمة


يدخل الفريقان الأهلي وضيفه سيمبا بعد ضمان الفريقين الصعود إلى ربع النهائي حيث ضمن الفريق التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وذلك بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الخامسة.


بينما حجز الأهلى بطاقة الترشح الى ربع النهائي بعد وصوله إلى النقطة 8 واحتلاله المركز الثاني بعد التعادل مع المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات.



ثلاث انتصارات وتعادل وحيد فى اخر اربع أعوام



ونجح الفريق الأحمر فى تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل مرة واحدة فقط في مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات خلال السنوات الأربعة الأخيرة الماضية.


الفوز على القطن الكاميروني
 
1- نجح الأهلى فى الفوز على فريق القطن الكاميروني بنتيجه 1/3 فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


الفوز على الترجي التونسي


2- فاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2018 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


الفوز على شبيبة الساورة الجزائري


3- تفوق الأهلى على فريق شبيبة الساورة الجزائري في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2019 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


التعادل مع الهلال السوداني

4- تعادل الأهلي مع مضيفه فريق الهلال السوداني بنتيجه 1/1 فى لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 فى المباراة التى أقيمت على ملعب أم درمان بالسودان.
Advertisements
الجريدة الرسمية