رئيس التحرير
عصام كامل

فيتوريا : مهمة النصر مستحيلة والهلال الأقرب للدوري السعودي

البرتغالي روي فيتوريا
البرتغالي روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي بصعوبة مهمة فريقه في المحافظة على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ومنافسة الهلال الذي بات قريباً من الفوز باللقب.


ووفقا لصحيفة الرياضية فأوضح فيتوريا عقب فوز فريقه على أبها 2-0 في تصريحات بعد المباراة: « بالتأكيد أن مسألة المنافسة على اللقب باتت صعبة، ولكن هذا لا يعني أن نركن على النتائج السابقة، فمهمتنا الآن الفوز في جميع المباريات المتبقية، وبعد ذلك سنرى ما يحدث، نحن الآن نعمل ما في مقدورنا، وهنا أتحدث عن واجب العمل لتحقيق الانتصارات دائماً».


وامتدح المدرب البرتغالي لاعبي فريقه، واصفاً إياهم بالمحترفين من الدرجة الأولى، وذلك بعد فوزهم على مضيفه أبها، الإثنين، ضمن الجولة الـ24 من الدوري.


وأضاف :« نعمل دائماً على الاستمرارية، وما يمهد لنا هذا الأمر، أننا نملك في النصر لاعبين على درجة عالية من الاحترافية، حيث نهتم في كل مرة بالمستقبل، مع تقييم الحاضر».


جدير بالذكر أن فيتوريا تسلم زمام إدارة الأمور الفنية في الفريق الأصفر، منتصف الموسم الماضي، خلفاً للأوروجوياني دانييل كارينيو، حيث اتفقت معه إدارة النصر بعد أن غادر من منصبه في فريق بنفيكا البرتغالي، كما نجح في الفوز بلقب الدوري 2019.

الجريدة الرسمية