رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يكشف حقيقة دخول حسام حسن بصفقة ضم مصطفى فتحي

حسام حسن لاعب سموحة
حسام حسن لاعب سموحة
نفى فرج عامر رئيس نادي سموحة، ربط انتقال مصطفى فتحي لاعب الزمالك للفريق السكندري مقابل انتقال حسام حسن مهاجم الفريق إلى الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية.


وأشار فرج في تصريحاته لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد" إلى أن سموحة ليس لديها مانع في بيع حسام حسن للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.




مفاوضات الزمالك لضم حسام حسن
وتابع أن هناك مفاوضات بالفعل لضم حسام حسن ولكنها لم تصل إلى الجدية بين الطرفين.

وأضاف أن حسام حسن مهاجم مميز ويقدم مستويات أكثر من رائعة مع فريق سموحة في الفترات الأخيرة والفترة المقبلة ربما تشهد تطورات في هذا الملف.

وافق نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

وكشف عامر عن أن مصطفى فتحي انتقل لسموحة على سبيل الإعارة مقابل مليون جنيه.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبة اللاعب خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض اللاعب الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري سموحة.

يذكر أن مصطفى فتحي تلقى عرضا آخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لفريق سموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السكندري.

كما تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولا يشارك أحمد عيد مع الزمالك في ظل اعتماد الجهاز الفني على حازم إمام بصورة أساسية بخلاف تواجد التونسي حمزة المثلوثي كبديل.

ومن المقرر أن يعقد وكيل اللاعب جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الزمالك لعرض الأمر عليهم.

وصرف نادي الزمالك مكافأت الفوز على المصري للاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء، وكان مجلس الإدارة اتخذ قرارا بصرف مكافآت الفوز بالمباريات بعد انتهاء المباريات مباشرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية