رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يخطف تعادلا ثمينا من سموحة فى الدقائق الأخيرة

غزل المحلة أمام سموحة
غزل المحلة أمام سموحة

حقق فريق غزل المحلة تعادلا ثمينا أمام ضيفه سموحة بهدف لكل منهما، فى المباراة التي انتهت قبل قليل، على ملعب غزل المحلة فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



هدفا المباراة


تقدم رجب نبيل لسموحة فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، من عرضية متقنة من الجانب الأيمن قابلها اللاعب برأسيه قوية داخل المرمى معلنا على الهدف الأول لسموحة، قبل أن يتعادل فتحي مبروك لأصحاب الأرض فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء .

أجواء المباراة

حفلت المباراة بالندية والإثارة من جانب الفريقين، وتبادلا السيطرة على أحداثها، إلا أن الأفضلية الهجومية كانت لسموحة فى الشوط الأول، وتمكن من خطف هدف التقدم عن طريق رجب نبيل.

تبدل الحال فى الشوط الثاني وتخلي فريق غزل المحلة عن حذره الدفاعي، وضغط بكل خطوطه، سعيا لخطف هدف التعادل، وشكلت هجماته خطورة بالغة على مرمي الهاني سليمان، وأسفر الضغط الهجومي لأصحاب الأرض عن التعادل عن طريق فتحي مبروك.

تشكيل الفريقين


بدأ فريق غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى : عمرو شعبان
خط الدفاع : محمد فتح الله كماتشو - فتحي مبروك - يحيي حامد - أحمد عيد
خط الوسط : أحمد الندري - بسام ماهر  - هشام بلحة - أحمد الشيخ
الهجوم : خالد رسلان - اسلام فؤاد

أما فريق سموحة فدخل المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى  : الهانى سليمان
خط الدفاع : محمود البدرى – رجب نبيل – محمد عبد المنعم – محمود معاذ
الوسيط محمد كناريا – احمد حمص – احمد عبد القادر – عبد الكبير الوادى – مصطفى فتحى
الهجوم : حسام حسن

بهذه النتيجة إرتفع رصيد سموحة إلى 24 نقطة، تقدم بها للمركز السابع، حيث خاض الفريق 17 مباراة، فاز الفريق فى 4 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر مباراة واحدة .

فى المقابل، إرتفع رصيد غزل المحلة عند 23 نقطة أبقت عليه فى المركز العاشر، بعدما خاض الفريق 17 مباراة فاز فى خمس مباريات وتعادل فى 8 وخسر 5 مباريات

معاناة محلاوية بسبب الإصابات


وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عبده يحيى مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

الجريدة الرسمية