رئيس التحرير
عصام كامل

غدا.. المصري يبدأ معسكر برج العرب استعدادا للطلائع

المصري
المصري
ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر غدًا الإثنين في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب وذلك استعدادًا لمباراته امام طلائع الجيش.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش


ويلتقي فريقا المصري وطلائع الجيش بالجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الثالث من أبريل.

راحة 24 ساعة للمصري

ومنح علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت الفريق أمس بنظيره فريق البنك الأهلي وهي المباراة التي أقيمت على ملعب فندق ميركيور الإسماعيلية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مخاطبة المصري لاتحاد الكرة

أعلن النادي المصري تمسكه بالعودة للعب مرة أخرى على استاد برج العرب منتقدا قرار اتحاد الكرة بالتعديلات الأخيرة للمباريات وخوض الفريق البورسعيدي لقاءاته باستاد الإسكندرية.

وأكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، في تصريحات خاصة، أنه تم إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة للمطالبة باللعب على برج العرب كما كان مقررا ببداية الموسم.

وكشف عضو المصري أن اجتماع مدير أمن الإسكندرية بعامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية بحضور اللواء نادر بدر مدير أمن النادي تضمن التوصية بعودة المصري للعب ببرج العرب وتم ارسال ذلك لمسئولي اتحاد الكرة.

وأضاف عضو المصري أنهم متمسكون بالعودة للعب ببرج العرب رافضين اللعب باستاد الإسكندرية.

حسين رجب

ويخضع حسين رجب نجم خط وسط الفريق، للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب حاليًا بعد إجرائه لعملية جراحية بالمنظار قبل عدة أشهر لتهذيب مفصل الحوض من الخشونة.

عودة كريم العراقي للمصري

وعاد كريم العراقي نجم دفاع المصري ومنتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في التدريبات الجماعية للمصري، بعد غياب دام ما يقرب من شهر.

وحَظِى اللاعب باستقبال حافل من زملائه اللاعبين وكذلك من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر.

الجدير بالذكر أن اللاعب كريم العراقي كان قام بالتجديد للمصري قبل أيام قليلة لثلاثة مواسم تنتهي بنهاية الموسم 2024/2023.

ويؤدي عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق مرانًا منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات، جاء ذلك نتيجة لشعور اللاعب ببعض الإجهاد وهو الأمر الذي فضل معه الجهاز الطبي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر أداء اللاعب لمران منفرد، على أن تتحدد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق طبقًا لتحسن حالة اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
الجريدة الرسمية