رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. الأهلي يجري مسحة طبيبة استعدادا للإسماعيلي

مسحه طبية
مسحه طبية
يجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية غدا الاثنين وذلك وفقا للبرتوكول الطبى الذى أقرته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للموسم لإقامة مباريات الدوري الممتاز في ظل انتشار فيروس كورونا.


الأهلي أمام الإسماعيلي
ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الفريقين في بطولة الدوري
يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.
 
بينما يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

أيمن أشرف يعوض غياب معلول ووحيد
ويشارك ايمن اشرف في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الاسماعيلي القادمة لتعويض غياب ثنائى الجبهه اليسرى على معلول ومحمود وحيد المقرر غيابهم نظراً لعدم جاهزية الاول إصابته وأصابه الثانى خلال مباراة فينا كلوب الكونغولى بالامس السبت.

ويغيب الدولى التونسي عن مباراة الإسماعيلي القادمة نظراً لعدم استكمال جاهزيته من الاصابه التى لحقت به خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث اصيب بتمزق في العضله الخلفيه ومن المقرر عودته عقب مباراة الدراويش القادمة.

نقل ملعب المباراة 
وكانت لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت فى وقت سابق أقامه مباراة الإسماعيلي والأهلى فى استاد الإسكندرية قبل أن يتم نقلها إلى ملعب الجيش ببرج العرب. 

Advertisements
الجريدة الرسمية