رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي زين: نواجه البرتغال من أجل الفوز.. ونعد بإسعاد المصريين| فيديو

فيتو
قال علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي برشلونة الإسباني، إن التدريب المشترك مع منتخب إسبانيا كان مفيدًا للغاية ويساعد في التعرف علي نقاط القوة والضعف داخل الفريق استعدادًا لأولي المواجهات في أولمبياد طوكيو أمام البرتغال.



مواجهة البرتغال في الأولمبياد
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت":"نواجه البرتغال من أجل الفوز ولا بديل غيره، ونعد الجماهير الظهور بشكل قوي من أجل اسعاد الجماهير ".


دعم المصريين
ولفت:"نحاول تخطي عقبة البرتغال من خلال تحقيق الفوز،ونحتاج دعم المصريين من أجل تحقيقة أفضل النتائج"، معقبًا:"ان شاء الله هنرفع رأس المصريين دايما".


وألقى الجهاز الفني للمنتخب الأول لـ كرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو للاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة البرتغال غدا السبت في أول مواجهات الفريق بنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحرص المدير الفني على عرض تحليل أداء وتسجيلات لمنتخب البرتغال وأيضا تحليل أداء وتسجيلات لأخر مباريات المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي أقيم في أوروبا قبل الحضور لطوكيو.




وتضم قائمة منتخب اليد في البطولة كل من:

حراسة المرمى : كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي
الظهير الأيسر : علي زين - يحيى الدرع - حسن وليد
الجناح الأيسر : عمر الوكيل بكار
الظير الأيمن : أحمد الأحمر - يحيى خالد
الجناح الأيمن : محمد سند
صانع اللعب: أحمد هشام دودو - سيف الدرع
الدائرة : محمد ممدوح هاشم - أحمد عادل - إبراهيم المصري - وسام سامي.

وشهدت الساعات الماضية بعض الأنباء التي تفيد أزمة في بعثة منتخب كرة اليد وعدم تسلم الزي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية وهو عكس المستندات الرسمية التي تفيد بتسلم الزي حيث حضر لمقر اللجنة الأولمبية مندوب من اتحاد كرة اليد تسلم الزي بعد تحهيزه من أجل تسليمة للبعثة التي تغادر مساء اليوم لطوكيو.

وحرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية خلال الأيام الماضية على تذليل كافة العقبات أمام جميع أفراد البعثات من أجل توفير الراحة قبل التوجه لطوكيو والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

وقام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بتسليم الزي لعدد 23 لاعبة متأهله للأولمبياد ولم تحدث أزمات أو اعتراضات وشهدت عملية تسليم الزي مرونة في تغيير المقاسات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في حالة إختلاف المقاسات بين الذي تم تسليمه من الاتحادات والتسليم الفعلي.

وحرص مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية على التواصل مع اتحاد كرة اليد بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية لمعرفة مصدر هذه الشائعات رغم التيسيرات والتسهيلات التي قام بها مسئولي اللجنة الأولمبية، وتم التأكيد على إستلام الزي وأيضا توضيح احتمالية غياب منتخب كرة اليد عن حضور حفل الافتتاح يوم 23 يوليو بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة البرتغال حيث إن التواجد في طابورالافتتاح قد يهدد المنتخب بالإرهاق وهو ما يفضله مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بعدم تواجد المنتخب في الافتتاح للحفاظ على اللاعبين.


Advertisements
الجريدة الرسمية