رئيس التحرير
عصام كامل

على معلول يشارك في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة صن داونز

على معلول
على معلول
شارك على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في جزء من مران الأهلي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على أحد ملاعب جامعة بريتوريا استعداداً لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي.


معلول يشارك في جزء مران مران الاهلي اليوم

كما شارك معلول في جزء من مران الأهلي الجماعي وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للعودة بشكل كامل، للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

جاهزية على معلول بعد تعافيه من الإصابة

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية معلول بعد الأشعة الأخيرة التي أجراها في القاهرة، والتي أكدت وجود التئام كامل في موضع إصابته بالعضلة الخلفية.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة صن داونز


وخاض الأهلي مرانه اليوم في بريتوريا واشتمل على جوانب فنية وخططية، وحرص الجهاز الفني على تنفيذها بشكل عملي.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جلسه لحسم تجديد عقد معلول عقب العودة من الدوحة


من ناحية أخرى يعقد مسؤولو النادى الأهلى جلسة مع على معلول ظهير المارد الأحمر من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم وذلك عقب انتهاء مباراة كأس السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربى المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر مايو الجارى.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسه مع اللاعب التونسي عقب انتهاء مباراة كأس السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربى وذلك لحسم ملف تجديد عقد النجم التونسى صاحب الـ 31 مع القلعة الحمراء خاصة بعدما أبدى المسئولون في النادى الأهلى رغبتهم في استمرار معلول باعتباره أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق الأحمر.

على معلول مطلوب فى الدورى الاماراتى

وتلقى على معلول عروضا بمبالغ مالية ضخمة من أكثر من ناد بالدوري الاماراتي لكرة القدم لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه ظهير أيسر المنتخب التونسي مع القلعة الحمراء خلال الخمس سنوات القادمة وبالتحديد منذ قدومه إلى القلعه الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

وأكدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أنها سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على ملف تجديد تعاقد على معلول مع النادى الأهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم خاصة أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

اهتمام من بيراميدز بضم معلول


يذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام نادى بيراميدز بضم على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
الجريدة الرسمية