رئيس التحرير
عصام كامل

علاء عبد الغني: بيراميدز بعيد عن المنافسة.. مباراتنا أمام الأهلي صعبة

علاء عبد الغني المدرب
علاء عبد الغني المدرب العام لفريق للمقاولون

بيراميدز... أكد علاء عبد الغني المدرب العالم لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، أن فريق بيراميدز إبتعد تماماً عن المنافسة على درع الدوري فى الموسم الحالي، متابعاً: إذا قيمنا أداء الفريق في الملعب، سنجد أن بيراميدز لسه هيعاني، لديه ثلاث أو 4 لاعبين مميزين ولكن باقي الفريق ليس بنفس المستوى، وليس لديهم جماهير، نعم هم يمتلكون قدرات مادية كبيرة ولكن ليس لديهم جماهير، وخسرنا مباراتنا أمامهم لأننا لم نكن جيدين خاصة فى الشوط الثاني .



عودة الثقة للمقاولون
وتابع علاء عبد الغني، فى تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو": أن الأهلي والزمالك، انفردا بصراع صدارة الدوري العام مبكراً، الحمد لله على النقاط الثلاث بالفوز على الإسماعيلي، أمس، كنا نحتاجهم جداً لعودة الثقة للجهاز الفني واللاعبين، خسارة أربع مباريات فرقت معنا بشكل كبير، كنا قبل الأخير واليوم أصبحنا في المركز الـ 12، مكسب مهم على الإسماعيلي فريق كبير ومحترم، وبقالنا فترة بنخسر مبارياتنا في الشوط الثاني.

الدوري أهلاوي أو زملكاوي
وأضاف علاء عبد الغني: داخلين على مباريات قوية ومضغوطة كل 3 أيام ولكننا اعتدنا على هذا الأمر بسبب كورونا، وأعتقد أن الأهلي والزمالك لوحدهم في المنافسة على الدوري، والبداية فرقت معاهم جداً، وبعيدين عن المنافسة، مباراة الأهلي والبنك الأهلي أفقدت الفريق الأحمر نقطتين مهمين جداً، وحظنا العثر أننا سنواجههم المباراة المقبلة.


وواصل: لكن الفرق الكبيرة لا تخاف المواجهات، تعرضنا لضربات كثيرة بسبب كورونا والإصابات، وكنا ندير الفريق من العزل، وهذا تسبب في تراجع النتائج، اللائحة تغيرت الآن، لكننا لعبنا بدون 11 لاعب في 3 مباريات، وأتمنى السلامة لجميع اللاعبين.

الزمالك مختلف
أردف: الزمالك مميز جداً هذا الموسم، ولم يكن هناك تركيز على البطولة في الموسم الماضي بسبب أفريقيا، وهذا كان أسلوب خاطئ جداً، ولكن الموسم الجاري الفريق يسير بشكل مختلف تماماً والبداية كانت ممتازة.

الأهلي والمقاولون العرب
واختتم: الأهلي فريق كبير ومحترم وكذلك المقاولون، والأداء يوم المباراة هو ما سيشكل الفارق الأهلي يحتاج للنقاط من أجل الصراع على الدوري ونحن أيضاً نحتاج هذه النقاط للنجاة من القاع.

الجريدة الرسمية