رئيس التحرير
عصام كامل

علاء عبدالعال: أدعم صفوف أسوان بلاعبين من الأهلي والزمالك

أسوان
أسوان
قال علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، إنه سيبذل قصار جهده مع نادي أسوان من أجل تعديل نتائج الفريق الجنوبي.

وأكد علاء عبدالعال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أما بالنسبة للصفقات الجديدة التي سيطلبها في الميركاتو الشتوي من أجل دعم صفوف الفريق، فأنا شاهدت أكثر من مباراة لفريق أسوان".


وتابع: "خلال 48 ساعة سأقوم بترشيح بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين من الأهلي والزمالك وارد لدعم صفوف الفريق على سبيل الإعارة".

وأعلن نادي أسوان التعاقد مع علاء عبدالعال المدير الفني السابق لبتروجت والداخلية وإنبي لقيادة الفريق الأول بالنادي خلفا لسامي الشيشيني.

وأكد النادي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"إنتهى منذ قليل الإجتماع المشترك لمجلس إدارة نادى أسوان الرياضى
 برئاسة اللواء أحمد سليمان ولجنة الكرة والذى تقرر من خلاله : تعيين علاء عبد العال مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان.




كما تقرر إعادة تشكيل الجهاز الفنى لفريق الكرة 
- الجهاز الفنى الجديد يتكون من :
- المشرف على الكرة : مصطفى أمين
المدير الفنى : علاء عبد العال
المدرب العام  : مجدى سعد
المدرب : أحمد بيبو
المدرب : أحمد مارادونا
مدرب حراس المرمى : أحمد كمال
 مخطط أحمال : دكتور تامر شريف
طبيب الفريق : دكتور محمد عبد الغفار
مدير إدارى : مصطفى شرقاوى
إدارى  : محمود سمكة
إدارى : فاروق زياد
أخصائى تأهيل : وليد عبد الظاهر
مدلك : حلمى عبد الموجود
مدلك : محمد رجب

قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد مشاورات مع لجنة الكرة  توجيه الشكر للكابتن سامى الشيشينى المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون مكتفيا بالفترة الماضية.


وأنهى نادي أسوان التعاقد رسميا مع أحمد بوسكا حارس مرمى المصرى السابق لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تدعيما لحراسة المرمي.

كما تعاقد  أسوان  رسميا مع  أحمد صبحى ظهير أيمن الجونة وسموحة سابقا لمدة موسم ونصف. 

وتعاقد رسميا مع  أحمد الألفى لاعب وسط مهاجم الاتحاد لمدة موسم ونصف. 

وقام الثلاثي بالتوقيع رسميا بحضور مسئولي أسوان. 

ويحتل أسوان المركز الرابع عشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 6 نقاط حصدها بعد الفوز فى أول مباراتين على إنبى ثم طلائع الجيش، قبل الخسارة فى 4 مباريات متتالية أمام المصرى والجونة والإسماعيلى ومصر المقاصة.

وتولي سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق ، قيادة فريق أسوان منذ نهاية الموسم الماضي خلفا لأحمد كشري نجم الأهلي السابق ، وبدأ الشيشيني مشواره مع تماسيح النيل منذ المواجهات المتبقية لموسم 2019-2020، وبداية موسم 2020-2021 .

وشهدت بداية الفريق هذا الموسم تفوق واضح بالفوز على إنبي وطلائع الجيش في مباراتين متتاليتين في بداية مميزة للفريق قبل تراجع النتائج وتلقي الفريق أربعة خسائر متتالية وتراجع ترتيبه في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم.


الجريدة الرسمية