Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة تريزيجيه | فيديو

رياضة 239258
تريزيجيه

محمد الدمرداش

قال الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني: إنه أجرى اتصالًا هاتفيًا باللاعب محمود تريزيجيه، المحترف بنادي أستون فيلا الإنجليزي للاطمئنان على إصابته الأخيرة.


جراحة
وأضاف طبيب المنتخب فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب تايم سبورت" تقديم الإعلامي سيف زاهر المذاع على فضائية "تايم سبورت"، أن "تريزيجيه" سيجري جراحة خلال أيام، وبعدها سيتم تحديد فترة النقاهة للاعب.

فترة الشفاء
وأوضح أن فترة الشفاء للإصابة بالرباط الصليبي تستغرق من 6 إلى 9 شهور، وتتوقف على الحالة النفسية للاعب، ولن يتم تحديد تلك الفترة إلا بعد إجراء الجراحة.


وأشار إلى أنه من الوارد أن يسافر للاطمئنان على اللاعب، مؤكدًا أنه تلقى اتصالًا من أحمد المحمدي وكافة لاعبينا للاطمئنان على اللاعب.

وكان النجم محمود تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا، خرج من الملعب باكيًا بسبب إصابته خلال لقاء ليفربول أمام فريقه، في المباراة المقامة في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف محمد صلاح
وسجل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل لليفربول ضد أستون فيلا في الدقيقة 56 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

وظل ليفربول يقدم أداء باهتا على ملعبه الإنفيلد دون أن يقدم هجمات خطيرة وحقيقية على مرمى أستون فيلا واستحوذ بشكل سلبي على الكرة، بينما يلعب أستون فيلا بشكل دفاعي خوفًا من استقبال هدف ولعب على الهجمة المرتدة.

تشكيل ليفربول
وكان يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أعلن تشكيل فريقه أمام أستون فيلا في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتواجد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني على رأس التشكيل الأساسي للفريق والذي ضم كلا من:

أليسون – أرنولد – كاباك – فيليبس – روبيرتسون – فينالدوم – فابينيو – ميلنر – صلاح – جوتا - فيرمينيو

تشكيل أستون فيلا

مارتينيز – كاش – كونسا – منغس – تارغيت – ناكامبا – دوغلاس – مكجين – تراوري – تريزيجيه - واتكينز.

ترتيب الفريقين
ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements