رئيس التحرير
عصام كامل

صن داونز يفوز على مازيمبي 0/1 ويصعد لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

صن داونز
صن داونز
فاز فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


هدف اللقاء

سجل مابوي هدف صن داونز في شباك مازيمبي في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ليضمن بشكل رسمي التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يواصل صن داونز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، ويتجمد رصيد مازيمبي عند نقطتين في مؤخرة المجموعة.

وسقط فريق الهلال السوداني مجددا في ملعبه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل سلبيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم الثلاثاء بملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

ترتيب الفريقين

بهذا التعادل، رفع الهلال ونظيره شباب بلوزداد رصيديهما إلى 3 نقاط لكل فريق، احتلا بها المركزين الثاني والثالث، خلف صن داونز المتصدر برصيد 9 نقاط.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب 

حقق الأهلي فوزا غاليا على فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي بقيادة موسيماني في استعادة توازنه بالبطولة والارتقاء للمركز الثاني بالمجموعة الأولى، بعد افتقاد الفريق 5 نقاط في المباراتين السابقتين عقب التعادل مع فيتا كلوب 1-1 بالقاهرة والخسارة أمام سيمبا بهدف بالجولة الثانية .

جدول ترتيب مجموعة الأهلي 

ويتصدر سيمبا التنزاني قمة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه علي المريخ 3-0 ، ويليه الاهلي ثانيا برصيد 7 نقاط ثم فيتا كلوب ثالثا برصيد 4 نقاط وأخيرا المريخ برصيد نقطة واحدة.

الجريدة الرسمية