رئيس التحرير
عصام كامل

شاب محلاوي يسير في الشوارع بتيشرت يحمل صورة محمد فايز وإبراهيم يوسف | صور

شاب محلاوي يخلد ذكري
شاب محلاوي يخلد ذكري ابراهيم يوسف ومحمد فايز بشوارع المحلة
شهدت شوارع مدينة المحلة قيام شاب محلاوي بالسير داخل شوارع المدينة مرتديا تيشرت يحمل اسم وصور ثنائي غزل المحلة الراحل محمد فايز وإبراهيم يوسف وذلك تكريما لمشوارهما مع غزل المحلة.


وحمل التيشيرت الذي يرتديه الشاب المحلاوي صورا للثنائي الراحل وعبارات تخلد مشوارهما مع قلعة الفلاحين حتى رحيلهما مطلع العام الحالي.

واعتاد الشاب المحلاوي الذي يدعي "محمد أنتكة" علي ارتداء هذه النوعية من التيشرتات بسبب عشقه للنجم المصري محمد صلاح والذي يخلده بارتداء تيشرتات تحمل صورته ليتطور الأمر بالنسبة للشاب المحلاوي الذي بدأ في تخليد عشقه لغزل المحلة بطباعة صور اللاعبين القدامى لقلعة الفلاحين علي التيشرتات الخاصة به تخليدا لما قدموه مع النادي المحلاوي.





غزل المحلة يصرف مستحقات لاعبيه قبل مباراة الإسماعيلي  
وقرر مجلس ادارة نادي غزل المحل صرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الإسماعيلي وذلك لتحفيز اللاعبين قبل المباراة المقرر لها السادس عشر من الشهر المقبل بإستاد الاسماعيلية .

وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بصرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مباراة الإسماعيلي من أجل تحفيز اللاعبين ماديا قبل مباراة الإسماعيلي وذلك لرغبة مجلس ادارة المحلة في حصول الفريق علي الثلاث نقاط من المباراة من أجل وقف نزيف النقاط الذي بدأه الفريق منذ مباراة طلائع الجيش .

وشهد صرف مستحقات اللاعبين بالمحلة عدم قيام المجلس بخصم أي جزء من مستحقات اللاعبين وذلك علي الرغم من قرار الجهاز الفني بالمحلة بخصم عشرة الاف جنيه عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي.

المحلة يلاقي سموحة وأسوان وديا استعدادا للإسماعيلي
واستقر الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد علي إقامة مباراة ودية مع نادي سموحة في السابع من يونيو الحالي بنادي سموحة وذلك استعدادا لمباراة الاسماعيلي المقرر لها السادس عشر من نفس الشهر .

كما أنهي الجهاز الإداري للمحلة الاتفاق مع نادي أسوان على إقامة مباراة ودية بين الفريقين بمعسكر أسوان بالقاهرة وذلك في العاشر من يونيو الحالي في ختام استعدادات المحلة لمباراة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن تشهد المباريات الودية للمحلة قيام خالد عيد المدير الفني للفريق بتجهيز كافة اللاعبين البدلاء من أجل الدفع بهم في المباريات المقبلة للفريق بالدوري المصري خاصة في ظل رغبة خالد عيد المدير الفني للمحلة بالدفع بعدد كبير من البدلاء في المباريات التسع المتبقية للمحلة بالدوري المصري .

خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم
وقرر مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا بإسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد عصر اليوم.

ومن المقرر ان يبدأ كرم مهام عمله كمتحدث رسمي بإسم شركة غزل المحلة لكرة بداية من الغد من خلال حضور تدريبات الفريق الاول بالإضافة لاصدار البيانات المختلفة التي تخص شركة غزل المحلة لكرة القدم .

تفاصيل الاجتماع الاول لمجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم
وعقد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم الاجتماع الاول لمجلس ادارة الشركة وذلك عقب تولي المهندس علي العباسي رئاسة الشركة خلفا للدكتور مصطفي عبده الذي تقدم بإستقالته بسبب ارتباطه بالعمل بقناة الاهلي .

وشهد الاجتماع حضور ثلاثي فقط لعلي العباسي رئيس النادي وعمر عبدالله  النجم التاريخي لنادي غزل المحلة وخالد كرم الذي انضم مؤخرا لعضوية المجلس بالإضافة لمحمد سفوح المدير المالي والإداري لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

وقام مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بمناقشة عدد من الملفات الهامة في الاجتماع الاول للمجلس واهمها وضع فريق كرة القدم وتطوير قطاع الناشئين بالنادي بالشكل الذي يضمن تخريج لاعبين قادرين علي تمثيل الفريق الاول بالنادي .

ووافق المجلس خلال الاجتماع علي استمرار عمر عبدالله في منصبه كمشرفا عاما علي الكرة بجانب منصبه نائبا لرئيس الشركة .

موقف المحلة بجدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر  بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.

المحلة يستعد للأسماعيلي
ويستعد غزل المحلة لمباراة الاسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر المقبل وذلك من خلال اقامة عدد من الوديات لتجهيز اللاعبين والبدلاء للمباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من اجل ايقاف نزيف الخسائر المتتالية منذ خمس مباريات .

المحلة يجهز توتا ومعتز محب لمباراة الاسماعيلي
وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في تجهيز الثنائي خالد كساب توتا مهاجم الفريق ومعتز محب الجناح الايمن للفريق وذلك  من اجل اللحاق بمباراة الاسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي بدا فيه الجهاز الفني للفريق في البحث عن بدائل للدفع بهما في حالة عدم لحاق الثنائي بالمباراة المقبلة امام الاسماعيلي .

وأصيب الثنائي توتا ومعتز محب خلال مباراة الفريق قبل الاخيرة امام اسوان والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدف مقابل لاشئ احرزه عمرو الحلواني في الدقيقة 39 من المباراة .
الجريدة الرسمية