رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة كورونا للاعبي البنك الأهلي استعدادا لوادي دجلة

نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي
جاءت المسحة الطبية رابيد تست للاعبي وجهاز فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 


استعدادات الفريق لمواجهة وادي دجلة

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجله على ستاد السلام بعد غداً الأربعاء في السابعة مساء في افتتاح مباريات فريق البنك الأهلي في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته أول أمس السبت، عقب الراحة التي منحها للاعبين خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق
وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.

وعلى جانب آخر اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في مدينة السادس من أكتوبر بفوز كبير على فريق أكتوبر بسبعة أهداف نظيفة.

أهداف الفريق

أحرز أهداف البنك الأهلي كل من: أحمد علي "هاتريك"، ومحمود قاعود ومحمد المثناني ومحمد كوفي وموسى دياوارا. 
 
عودة المصابين

وعاد الثنائي أحمد ياسر لاعب الوسط المهاجم لفريق البنك الأهلي ومحمد عبد الرحمن "لعبة" لاعب الوسط المدافع في مران اليوم بعد شفائهم من الإصابة التي أبعدتهم خلال المباريات الرسمية الأخيرة قبل التوقف الدولي. 

وتعرض أحمد ياسر للإصابة بقطع جزئي في الوتر "الوحشي" فى إحدى تدريبات فريقه، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للبنك الأهلي، لعرض حالته على الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي والذي وضع له برنامج علاجي لمدة 10 أيام وتنفيذ البرنامج تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعى بالقلعة الحمراء وطلب منه طبيب الأهلي وضع قدمه فى أحد الأجهزة الحديثة المتخصصة في العلاج ثم خوض تدريبات مائية لمدة 7 أيام.
Advertisements
الجريدة الرسمية