رئيس التحرير
عصام كامل

سفيرة مصر في السنغال تعلن عبر فيتو حل أزمة بعثة الزمالك.. اعرف التفاصيل

فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشفت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال، عن آخر تطورات أزمة وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السنغال. 

وقالت فى تصريحات خاصة لـ "فيتو": إنه تم حل أزمة طيران بعثة الزمالك وحاليًا البعثة في طريقها للسنغال.


وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة فى وصول بعثة الزمالك إلى السنغال، بسبب تصاريح دخول الأراضي الموريتانية لوجود مشكلة فى الطيران، وحالياً الفريق بالجزائر وليس لديهم تصريح لدخول الأجواء الموريتانية.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  رحلة الفريق للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق استبعاده من القائمة، وضم الجهاز الفني حسام عبد المجيد المدافع الصاعد للقائمة التي ستسافر للسنغال..

ويسافر الفريق بقائمة تضم كلا من : 
حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد 
خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.
خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - اسلام جابر - إمام عاشور - يوسف اوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي 
خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل

كما قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع بالأمس  وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" مع بعثة الفريق للسنغال .

وأكدت إدارة النادي أن هناك تحقيقا سيتم عقب عودة الفريق من السنغال وذلك لمعاقبة المخطئ ولتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طاقم تحكيم غاني للقاء الزمالك أمام تونجيث السنغالي

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بتغيير طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة تونجيث السنغالي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دوري أبطال أفريقيا، واختار الكاف طاقم تحكيم غاني بقيادة دانيال لاريا حكما للساحة، ويعاونه كل من بول كودزو أتيماكا مساعد أول وباتريك بابالا مساعد ثاني و وأداري عبد اللطيف حكم رابع.

وكان كاف أعلن من قبل عن اختيار طاقم تحكيم بوروندي لإدارة المباراة بقيادة باسيفيك ندابيهاوينيمانا ويعاونه كل من جوستاف باجوما وايرفيه كاكونزي قبل أن يتم تغيير الحكام ويختار الاتحاد الأفريقي طاقم غاني لإدارة اللقاء.

وكانت بعثة الزمالك غادرت القاهرة، مساء أمس،  للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.
الجريدة الرسمية