رئيس التحرير
عصام كامل

ريان يتخطى محمد شربف ويعتلى صدارة الهدافين مع سمير وين شرقى وعمركمال

احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان
نجح أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري في إحراز هدفين لفريقه في شباك فريق بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الاحد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي وفاز بها فريق سيراميكا كيلوباترا برباعيه مقابل هدفين.




10 أهداف لريان هذا الموسم حتى الآن


ورفع المهاجم الشاب رصيده من الأهداف بعد هدفيه في شباك بيراميدز أمس ابعتلى صدارة الهدافين بالتساوى مع الثلاثي اشرف بن شرقى لاعب الزمالك واحمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي بنفس عدد الاهداف 10 لكل لاعب متخطيا محمد شريف مهاجم الأهلي وحسام حسن مهاجم سموحه وعمرو جمال مهاجم الأهلى المعار إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري الذين يحتلون المركز الثاني برصيد 9 اهداف لكل لاعب.


محمد شريف هداف الأهلي في جميع البطولات



ويحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر في جميع البطولات بواقع 9 أهداف في بطولة الدوري الممتاز و3 أهداف في بطولة دوري ابطال افريقيا.


الأهلي يواجه الزمالك اليوم


من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين في مباراة القمة رقم 122 التي سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


غيابات الأهلي عن القمة


ويغيب عن المارد الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك  كلا من على معلول الذي لايزال يعانى من إصابته بتمزق في العضله الخلفيه، والتي أصيب بها خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، فى المباراة التى أقيمت مطلع شهر فبراير الماضي.


وكذلك يغيب جونيور اجايى الذي يعاني من إصابة بشد في العضله الخلفية، والتي أصيب بها خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، فى المباراة التى أقيمت مطلع شهر ابريل الماضي.


ويفتقد الأهلي خدمات حمدى فتحى بسبب إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت نهاية شهر مارس الماضي.


ويغيب الثلاثي ناصر ماهر لأسباب فنية ومحمد محمود وكريم نيدفيد نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنيه بسبب تعرضهم للإصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.
الجريدة الرسمية