Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. جالطة سراي يطلب إلغاء طرد مصطفى محمد

رياضة مصطفى محمد جالطة سراي
مصطفى محمد

محمد سيد

أعلن نادي جالطة سراي أنه تقدم بطلب رسمي إلى لجنة الحكام بالاتحاد التركي لكرة القدم، لإلغاء قرار طرد مصطفى محمد مهاجم الفريق، في مباراة أنقرة جودجو، التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي بالدوري.

خسارة جالطة سراي

وتلقى جالطة سراي خسارة مريرة على يد أنقرة جودجو بنتيجة (2-0)، وتعرض مصطفى محمد للطرد بعد التحام مع إبراهيم أكداج مدافع أنقرة بالكوع.

طلب رسمي

وقال جالطة سراي، إن النادي طلب بشكل رسمي إلغاء قرار طرد مصطفى محمد، خاصة أن الواقعة تشهد خطأ واضح ومعيب بشكل استثنائي وخطير.

وكان رئيس جالطة سراي، مصطفى جنكيز، عقد جلسة مع مسؤولي الاتحاد التركي، للاعتراض على هذه الواقعة.

وقرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم جالطة سراي، إلى مركز التأديب بالاتحاد.

وكان مصطفى محمد حصل على الكارت الأحمر المباشر في الدقيقة 57 من عمر المباراة التى جمعت فريقه أمام أنقرة جوجو، بعد تدخله في كرة مشتركة مع لاعب الخصم إبراهيم أكداج.


إحالة مصطفى محمد للتأديب

وبحسب صحيفة "الصباح" التركية فإنه تم تحويل مصطفى لمجلس التأديب رفقة رئيس النادي مصطفى جنكيز ونائبه عبد الرحيم البيراك، بعد تصريحاتهما عقب المباراة.

جنكيز يهاجم الحكام

واتهم جنكيز الحكام بالتآمر ضد فريق الأحمر والأصفر، مؤكدًا أن الواقعة لا تستحق الطرد، وكانت ستمر إذا كان مصطفى لاعبًا في فريق آخر غير جلطة سراي، إذ أصدر بيانًا رسميًا، جاء فيه: "الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جلطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم".

وأصدر نادي جالطة سراي التركي برئاسة مصطفى جنكيز، بيانا رسميا لجماهير ناديه، اليوم الخميس، عقب أزمة طرد اللاعب المصري، مصطفى محمد، خلال لقاء أنقرة جودجو، أمس الأربعاء، في الدوري التركي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements