رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. الكاف يعلن إيقاف مهاجم الترجي لمدة عام بسبب المنشطات

الترجي
الترجي
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة اثني عشر شهرًا من تاريخ الإيقاف المبدئي 19 مايو 2021 ، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.



وأوضح الكاف عبر موقعه الرسمي أن نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي أثبتت تناوله لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021.


الأهلي والترجي
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

 الأهلي يواجه الشرق للتأمين وديًّا غدًا 

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.


الاستعداد لمباراتى الترجى التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
 
تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.
 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن. 


الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا
وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
الجريدة الرسمية