Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسمياً.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف سيد عبد الحفيظ

رياضة سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يوسف شعبان

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية ضد إتحاد الكرة والحكام بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري. 



كما قرر اتحاد الكرة استدعاء جهاد جريشة أيضا لسماع أقواله بشأن اتهامات أطلقها ضده سيد عبد الحفيظ، على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.  
 
وكشف مصدر مسئول داخل إدارة النادي الأهلي، عن تحريف تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، وهجومه على الحكام، وعلى رأسهم جهاد جريشة ومحمد الصباحي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي حسمها الأخير بالفوز بهدف نظيف.
 
من جهة أخري كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين. 

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعه معهم اليوم الثلاثاء أن هناك احتمال كبير لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل .  

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم. 

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة. 

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements