Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. إعارة مصطفى فتحي إلى سموحة

رياضة مصطفى فتحي يوقع لسموحة
مصطفى فتحي يوقع لسموحة

محمد كارم

وافق نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبة اللاعب خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض اللاعب الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري سموحة.

يذكر أن مصطفى فتحي تلقى عرضا آخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لفريق سموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السكندري.

كما تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولا يشارك أحمد عيد مع الزمالك في ظل اعتماد الجهاز الفني على حازم إمام بصورة أساسية بخلاف تواجد التونسي حمزة المثلوثي كبديل.

ومن المقرر أن يعقد وكيل اللاعب جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الزمالك لعرض الأمر عليهم.

وصرف نادي الزمالك مكافأت الفوز على المصري للاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء، وكان مجلس الإدارة اتخذ قرارا بصرف مكافآت الفوز بالمباريات بعد انتهاء المباريات مباشرة.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة انتظام محمود جنش حارس مرمى الفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة في حين يواصل حميد أحداد مهاجم الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق في ظل إصابته بمزق في العضلة الخلفية لتجهيزه للمباريات المقبلة.

على الجانب الآخر كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع: هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements