رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك: لو طلبات ساسي مش هتبوظ الفريق هنوافق على تجديد عقده

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
Advertisements
قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "إن فرجاني ساسي نعتبره من أفضل المحترفين عبر تاريخ الكرة في مصر، ونرحب بشدة في تجديد تعاقده معنا".


عودة فرجاني ساسي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "منتظرين فرجاني ساسي إلا إذا كان له رأي آخر وحتى الآن لم يحضر، وهناك كلام يتردد عن حضوره للقاهرة ولكننا لا نعلم صحة ذلك".
 
تجديد عقد الزمالك
وتابع: "لم يحدث أننا جلسنا مع فرجاني ساسي لكي يكون هناك مشكلات بين الإدارة الحالية معه، ونرحب باستمراره مع الزمالك ولكن وفقًا لظروف النادي".

طلبات فرجاني ساسي
وأردف: "لو طلبات فرجاني ساسي مش هتبوظ الفريق إحنا موافقين نجدد له".

تجديد عقد زيزو
ونجح مسئولو نادي الزمالك من الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو لمدة ٣ سنوات للزمالك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب.

وأعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، في تصريحات على قناة الزمالك، عن توقيع اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وكان مصدر من نادي الزمالك كشف عن أسباب تأخر إعلان تجديد القلعة البيضاء مع اللاعب أحمد سيد زيزو خلال هذه الفترة.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بعض الشروط للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهي أن أحمد سيد زيزو يريد الحصول على 60 مليون جنيه مقابل تجديد العقد 3 سنوات مع النادي.

وأضاف المصدر أن "زيزو" يريد الحصول على مقدم سنة من عقده أي يحصل على 20 مليون جنيه من قيمة التعاقد التي يريدها، وهي 60 مليون جنيه في الثلاث سنوات.

واشترط أحمد سيد زيزو على أن يكون هناك بند في العقد يتيح له الإعارة الخارجية لمدة سنة من ضمن الثلاث سنوات مدة عقده مع الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية