رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة طلب وكيل هالاند عمولة 20 مليون يورو للانتقال إلى برشلونة

هالاند مهاجم بوروسيا
هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند
كشفت تقارير صحفية حقيقة طلب مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، الحصول على 20 مليون يورو، عمولة انضمام موكله إلى برشلونة في الصيف المقبل.


طلبات وكيل هالاند
ووفقا لإذاعة "RAC1" فإن رايولا طلب الحصول على عمولة 20 مليون يورو له، ونفس المبلغ لوالد هالاند، بالإضافة إلى 30 مليونًا كراتب سنوي للاعب، بجانب استمرار ميسي في الفريق، بغض النظر عن طلبات دورتموند.


ضجة كبرى في وسائل الإعلام الإسبانية 
ومن جانبه أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن تلك الأنباء أحدثت ضجة كبرى في جميع وسائل الإعلام، مما جعل رايولا يلجأ إلى حسابه بموقع تويتر، وينفي ذلك.

وعلي صعيد آخر كتب مينو رايولا  أن تلك الأخبار مزيفة قائلا: "أخبار مزيفة، الأخبار الكاذبة تنتقل بسرعة ولمدى بعيد".

وكان رايولا ووالد هالاند، اجتمعا الأسبوع الماضي، مع مسئولي برشلونة وريال مدريد، لمناقشة إمكانية نقل اللاعب إلى الليجا.

يستقبل برشلونة نظيره بلد الوليد اليوم الاثنين، بملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني وذلك قبل لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ30.


أرقام مميزة لميسي 


ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن ميسي يتمتع بأرقام جيدة مع برشلونة في المباريات التي تُقام يوم الإثنين، بواقع 6 أهداف في 5 مباريات.

عدم الخسارة 

وأضافت أن ميسي تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في مباراة، ولم يخسر في أي لقاء خاضه يوم الاثنين، وشارك لمدة 450 دقيقة.


سيلتا فيجو
وتابعت الصحيفة أن المباراة الأولى كانت في 28 أغسطس 2006، حين سجل ميسي هدفًا في الفوز 2-1 على سيلتا فيجو، والثانية في 29 نوفمبر 2010 أمام ريال مدريد بالكامب نو، وفاز فيها البارسا 5-0، لكن ميسي لم يهز الشباك.


المباراة الثالثة كانت ضد فياريال، وسجل ميسي هدفين في الفوز 5-0، والمباراة الرابعة كانت أمام أتلتيك بيلباو وانتهى بالتعادل 1-1، وسجل ليو هدف فريقه.

وتعود المباراة الخامسة إلى 15 مارس الماضي، عندما سجل ميسي، ثنائية في الفوز على هويسكا 4-1.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وتقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد


وتنقل bein sport 1، أحداث مباراة  برشلونة ضد بلد الوليد، على الهواء مباشرة لامتلاك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة خلف ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل أتلتيكو الصدارة برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية