رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين السيد يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أوباما لتجديد عقده

يوسف أوباما
يوسف أوباما
أكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك أن اللجنة تسعى إلى الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الكرة بالنادي.

وشدد السيد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أن المفاوضات مع يوسف إبراهيم “أوباما” تسير بصورة جيدة وهناك تلاق في وجهات النظر بين الطرفين.


وأضاف: ”أوباما أحد كباتن الفريق وابن من أبناء الزمالك ولا يمكن التفريط فيه خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية بالفريق”.

وتابع: “المفاوضات تسير بشكل جيد وفي مراحلها المتقدمة واللاعب خلال المفاوضات أكد أنه تحت أمر النادي”.

واختتم نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم تصريحاته مؤكدا أن هناك أخبارا جيدة لجماهير الزمالك في هذا الملف خلال الأيام القادمة.

على جانب آخر حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقاد باتشيكو المجموعة الأولى بينما تولى مدحت عبد الهادي المدرب العام قيادة المجموعة الثانية، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور والجمل التكتيكية، وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الماضية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية تحت إشراف “باتشيكو”، وحرص الجهاز الفني على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية خلال التقسيمة.

وظهر لاعبو الفريق بشكل قوي وجاهزية فنية للمباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.

وكان الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس، على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التدريبات منافسة قوية بين الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عواد، في التصدي للتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وظهر الثلاثي بمستوى جيد خلال التدريبات في ظل رغبة كلا منهم في حجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية