Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد لمباراة إنبي.. وغياب رزاق سيسيه

رياضة الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

محمد سيد

اختار حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة الفريق لمواجهة إنبي، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.


غياب رزاق سيسيه

ويفتقد الاتحاد السكندري خدمات الإيفواري رزاق سيسيه، بسبب الإصابة التي رفض حسام حسن وجهازه الطبي الكشف عنها، عقب مواجهة الأهلي.

قائمة الاتحاد السكندري


- حراسة المرمى: محمد صبحي، صبحي سليمان وعمرو خليل.
 
- خط الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، هشام صلاح وصبري رحيل.
 
- خط الوسط: أحمد نبيل "مانجا"، خالد الغندور، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، عبد السميع سيمو، عمار حمدي، حسام عاشور، عمرو الميداني، مروان عطية وأحمد حجي.
 
- خط الهجوم: أحمد راشد، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي وروماريو ويليامز.

القمة 122


تنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة مباراة القمة رقم 122 بين الأهلي والزمالك في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

محمد شريف هداف الأهلي


ويحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر برصيد 9 أهداف وذلك من خلال 16 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أشرف بن شرقي

ويحتل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك صدارة هدافي الفريق الأبيض برصيد 10 أهداف وذلك من خلال 18 مباراة شارك مع فيها لاعب الوداد المغربي السابق مع الفارس الأبيض خلال منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements